اخبار الفن بيونسيه ممنوعة من الغناء بناءا على نصيحة الأطباء

اخبار الفن بيونسيه ممنوعة من الغناء بناءا على نصيحة الأطباء
اخبار الفن بيونسيه ممنوعة من الغناء بناءا على نصيحة الأطباء
اعتذرت المغنية الأميركية العالمية بيونسيه عن الغناء في مهرجان Coachella الموسيقي الذي يقام سنوياً في كاليفورنيا في شهر إبريل بناء على أوامر الأطباء بسبب حملها في توأم الذي كشفت عنه أخيراً.

وقال منظمو الحفل في بيان لهم حسب موقع daily mail "إن المغنية البالغة من العمر35 عاماً والتي تنتظر توأمين وبناء على نصيحة الأطباء لها للحفاظ على جدول زمني أقل صرامة في الأشهر المقبلة، تخلت بيونسيه عن المشاركة في مهرجان الموسيقى والفنون عام 2017، ومع ذلك، سعداء لتأكيد أنها ستكون المغنية الرئيسية في المهرجان السنة المقبلة خلال عام 2018".

وأكدت شركة Goldenvoice المنظمة للمهرجان وشركة Parkwood التي تملكها بيونسيه في بيان لهام: "في أعقاب نصيحة من أطبائها بتقليل نشاطها في الأشهر المقبلة قررت بيونسيه ألا تشارك غناء في مهرجان Coachella لعام 2017".

وكان من المقرر أن تكون بيونسيه المغنية الرئيسية في المهرجان السنوي في صحراء جنوب كاليفورنيا بين 15 و 22 إبريل ولم يتضح من سيحل محلها.

اقرأ أيضا

جوائز Grammy 2017: أديل تقسم جائزتها لـ "ألبوم العام" إلى نصفين من أجل بيونسيه

بالصور - أبرز 8 لقطات من حفل جوائز Grammy 2017 .. أديل تبكي وبيونسيه ترقص وهي حامل وليدي جاجا الأسوأ

جوائز Grammy 2017 - أديل تغازل بيونسيه بهذه الكلمات

كلمات متعلقة بيونسيه شركاء

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى