تفاصيل مخاطبة ماسبيرو لرئيس الوزراء للحصول على مقابل الخدمة

تفاصيل مخاطبة ماسبيرو لرئيس الوزراء للحصول على مقابل الخدمة
تفاصيل مخاطبة ماسبيرو لرئيس الوزراء للحصول على مقابل الخدمة
كشفت مصادر بماسبيرو، عن مخاطبة الإعلامية صفاء حجازي، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، للحصول على موافقة الأخير بمنح ماسبيرو حقوقه سنويًا في مقابل الخدمة التي يؤديها لهيئات ووزارات الدولة المختلفة.

وأكدت المصادر أن صفاء حجازي، خلال لقائها الأخير برئيس الوزراء قبل أسبوع، ناشدته بتلبية ذلك المطلب، ما يسمح لماسبيرو بالوقوف على قدميه والعودة للمنافسة من جديد، وعدم انتظار تمويل شهري من المالية للرواتب.

وأوضحت المصادر ذاتها أن صفاء حجازي عرضت على رئيس الوزراء إجمالي حقوق ماسبيرو السنوية من مقابل الخدمة، والتي تصل لنحو ٤ مليارات ونصف، مؤكدًا أنه سيتم سداد الأجور والرواتب لجميع العاملين كما هى دون أي نقص، كما سيتم وضع خطة للإنتاج الدرامي والاتفاق مع هيئات أخرى على تسوية الديون بأقساط سنوية منتظمة.

وتابعت المصادر:" أن العديد من الأجهزة المعنية التي تتابع نشاط ماسبير أبدت إعجابها بالفكرة، منتظرين موافقة رئيس الوزراء لإنقاذ التليفزيون من أزماته بشكل نهائي وفق ذلك القرار حال اعتماده له".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى