اخبار الفن صورة- سخرية من أحدث إطلالات عمرو دياب: يحتفظ بها لسنوات!

خلال اليومين الماضيين، شارك المطرب عمرو دياب جمهوره بصور جديدة له عبر حسابه على موقع الصور Instagram.

ويظهر عمرو في الصور وهو يتنزه في شوارع لندن، ولكن كان أكثر من ما لفت انتباه بعض جمهوره إليها هو الملابس التي كان يرتديها "الهضبة"، وخصوصا "الجاكيت".

ويظهر عمرو في الصورة وهو مرتدي لجاكيت من الجلد باللون الأسود، وما أن رآه جمهوره حتى عادوا بأذهانهم إلى فيلمه "أيس كريم في جليم"، والذي كان يرتدي فيه جاكيت جلد أسود يُشبه كثيرا الذي يرتديه في صورته الجديدة.

وبسرعة عُقدت المقارنات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسخر البعض من هذا الأمر، قائلين إن عمرو دياب يحتفظ بملابسه على مدار سنوات طويلة، خصوصا وأن فيلم "أيس كريم في جليم" تم إنتاجه في سنة 1992، أي قبل 25 عاما.

وانتشرت صورة تضم مقارنة للقطة من الفيلم، والتي يرتدي عمرو دياب فيها الجاكيت مع الصورة الجديدة، من أجل توضيح الشبه بين ملابسه في كلا الصورتين.

وفيما يلي بعض التعليقات على "جاكيت" عمرو دياب:

على الجانب الآخر، تخطّت أغنية عمرو دياب المصورة الجديدة "معاك قلبي" الـ3 ملايين مشاهدة، منذ أن طُرحت على YouTube في 13 فبراير الجاري.

وأغنية "معاك قلبي" من كلمات تامر حسين، وألحان محمد النادي، ومن إخراج هادي الباجوري، وتعد أولى الأغنيات التي يصورها عمرو دياب من أحدث ألبوماته "أحلى وأحلى".

إقرأ أيضا:

عمرو أديب عن "معاك قلبي" لعمرو دياب: ماذا يفعل الهضبة؟

بالصور- كيف أصبح شكل طفلة كليب عمرو دياب "كان عندك حق" بعد مرور 24 عاما؟ صاحبة العيون الجميلة

بالصور- هاني شنودة أثناء تكريمه بجمعية مسافرون: هكذا اكتشفت عمرو دياب ومنير

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023