اخبار الفن بالصور- أحمد زاهر يبدأ تصوير "الطوفان"

اخبار الفن بالصور- أحمد زاهر يبدأ تصوير "الطوفان"
اخبار الفن بالصور- أحمد زاهر يبدأ تصوير "الطوفان"
بدأ طاقم عمل مسلسل "الطوفان" في تصوير مشاهده، وحرص أحد أبطاله الممثل أحمد زاهر على مشاركة جمهوره بعض الصور من كواليس العمل.

وشارك أحمد زاهر عبر حسابه على Facebook صورة تجمعه بالممثل أحمد صفوت، وأيتن عامر، وعايدة رياض، وخيري بشارة، وكتب تعليقا على الصور: "بِسْم الله توكلنا علي الله اول يوم في الطوفان مع المخرج العظيم خيري بشاره والقمر ايتن عامر و صديق عمري احمد صفوت و الجميلة عايده رياض ادعولنا".


ومسلسل "الطوفان" قصة بشير الديك، ومن تأليف وائل حمدي، ومن إخراج خيري بشارة، ومن بطولة أحمد زاهر، وأيتن عامر، وأحمد صفوت.

وتجدر الإشارة أنه يُعرض لأحمد زاهر حاليا مسلسل "اختيار إجباري" على قناة dmc، وتدور أحداثه في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والإنترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمّنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، وتأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

ويشارك في بطولة مسلسل "اختيار إجباري" كل من كريم فهمي، وخالد سليم، وإنجي المقدم، ومي سليم، وهيدي كرم، وفراس سعيد، وسلوى محمد علي، وأحمد كمال، وإنجي أبو زيد، وهناء الشوربجي، واللبنانية غيدا نوري، والتونسية فاطمة ناصر، ومحمود حجازي، وهند عبد الحليم، ورانيا بنات، ونور إيهاب، والمسلسل يشهد الظهور الأول للفنانة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.

إقرأ أيضا

صورة - أحمد زاهر يهنئ زوجته بكلمات رقيقة رومانسية بمناسبة عيد زواجهما

بالفيديو- أحمد زاهر يحذر متابعيه من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

بالفيديو- أحمد زاهر يستعيد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.. تحذير "اختيار إجباري"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023