إياد عبد المجيد ينتهى من كتابة 10 حلقات بمسلسل "سلم الخدامين" لـ يسرا

إياد عبد المجيد ينتهى من كتابة 10 حلقات بمسلسل "سلم الخدامين" لـ يسرا
إياد عبد المجيد ينتهى من كتابة 10 حلقات بمسلسل "سلم الخدامين" لـ يسرا

كتب جمال عبد الناصر

نفى السيناريست إياد عبد المجيد ما تردد مؤخرا من أن السيناريست هيثم دبور جاء لإنقاذ مسلسل "على سلم الخدامين" الذى ستقوم ببطولته النجمة يسرا وأكد أن اشتراكه جاء بعد انشغال الكاتب محمد رجاء فى كتابة مسلسل "الطوفان" الذى يعمل عليه منذ فترة مع وائل حمدى وأنه انتهى من كتابة 10 حلقات كاملة.

 

وقال صاحب الفكرة ومؤلف العمل إياد عبد المجيد إن ما تم هو إشراك هيثم دبور فى الكتابة معى بسبب حالة ضيق الوقت الذى تمر به أسرة العمل وبعد اعتذار بعض الممثلين كمحمد ممدوح.

 

وأكد عبد المجيد أنه حاليا جارى الآن العمل على قدم وساق فى الكتابة بينه وبين هيثم دبور تحت إشراف دكتور مدحت العدل أما عن التأخير فى الكتابة فبعد أن تم قطع شوط فى الكتابة مع المخرج هانى خليفة قامت الشركة باتخاذ قرار بناء ديكور كامل للعمل وهو حى شعبى فتمت إعادة كتابته لتناسب الشكل الجديد من الإنتاج الضخم الذى تستعد له الشركة.

 

أما عن محمد رجاء فقد قام بالاشتراك بالفعل مع صاحب العمل إياد عبد المجيد فى الكتابة لفترة ولكنه لم يستطع التوفيق بين كتابة عملين فى نفس الوقت فتوقف مؤقتا لحين انتهائه من "الطوفان" وتم إشراك هيثم دبور بديلا له.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى