5 أسباب تجعل السجادة الحمراء للأوسكار هذا العام منصة لمعارضة ترامب


كتبت أسماء مأمون

فرضت الأحداث السياسية الساخنة على الساحة الأمريكية نفسها بقوة على كل المناسبات الفنية العالمية حيث لم يترك النجوم أى فرصة لإعلان معارضتهم للرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلا ويستغلونها أفضل استغلال خاصة وأن قراراته بشأن اللاجئين أثارت ضجة كبيرة ودفعت المخرج الإيرانى المرشح للأوسكار أصغر فرهادى لمقاطعة الحفل، وأكد موقع theguardian أن السجادة الحمراء ستكون منصة لإعلان النجوم لمعارضتهم لدونالد ترامب وأن مدة الحفل سوف تصبح أطول بمجرد أن يبدأ النجوم فى إلقاء كلماتهم ورصد الموقع 5 أسباب وراء ذلك هى:

أصغر فرهادى

أصغر فرهادى

 

1: الكثير من النجوم المقرر حضورهم حفل الدورة الـ89 الليلة أعلنوا معارضتهم لترامب في مواقف متعددة منهم جورج كلونى الذى قال إنه لم ينتخبه ولا يدعمه ولا يعتقد أنه الخيار الأمثل إضافة العديد من النجمات اللاتى خرجن فى المسيرة النساء بعد يوم واحد من تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

جورج كلونى
جورج كلونى

 

2: حفل الأوسكار يعد أضخم حدث فنى ويتم مشاهدته على مستوى العالم فى أكثر من 200 دولة ويهتم الملايين بمتابعته ولذلك فإن صوتهم سوف يحدث صدى واسعا فى الرأى العام العالمى.

3: الحفل مناسبة جيدة لتعبير النجوم عن شخصياتهم الحقيقية وليس شخصيات من خيال مؤلف، كما يتحدثون خلالها من قلوبهم وليس من سيناريوهات مكتوبة.

4 : عدد من النجمات عبرن عن معارضتهن لترامب فى حفلات فنية سابقة منهم ميريل ستريب التى هاجمت ترامب فى حفل الجولدن جلوب على خلفيه سخريته من صحفى معاق بحملته الانتخابية.

5: إصرار دونالد ترامب على استفزاز نجوم هوليوود بصفة خاصة والإعلام بصفة عامة.

 

ميريل ستريب
ميريل ستريب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى