اخبار الفن بالفيديو- حلا الترك تبكي بعد كشف والدها علاجها عند طبيب نفسي وتكذب في الإجابة على هذه الأسئلة

اخبار الفن بالفيديو- حلا الترك تبكي بعد كشف والدها علاجها عند طبيب نفسي وتكذب في الإجابة على هذه الأسئلة
اخبار الفن بالفيديو- حلا الترك تبكي بعد كشف والدها علاجها عند طبيب نفسي وتكذب في الإجابة على هذه الأسئلة
حلّت حلا الترك ووالدها المنتج محمد الترك ضيفين ببرنامج "سوار شعيب"، في حلقة السبت 25 فبراير الجاري.

وفي بداية الحلقة، جلست حلا ووالدها وبينهما جدار، ليسألهما مقدم البرنامج بعض الأسئلة كلا على حدى، بحيث لا يسمع الطرف الآخر السؤال لكي يتمكن مقدم البرنامج من معرفة بعض الحقائق.

وكذبت حلا في بعض الأسئلة، منها سؤال متعلّق بعدد المواد التي رسبت فيها في دراستها، فقالت في البداية إنها لم ترسب من قبل في أي مادة، وبعد إلحاح من مقدم البرنامج قالت إنها رسبت في مادة واحدة.

أما والدها، فأجاب عن نفس السؤال، وقال إن حلا رسبت في مادتين من قبل، وهما الرياضيات والكيميا لأنها لا تحبهما.

كما كذبت حلا الترك في سؤال آخر، وهو عن مصروفها الشهري، فقالت إنها تأخذ من والدها 40 دينارا، ولكن والدها قال أمرا آخر، وهو أنها تأخذ أحيانا ألف دينار، وفي أحيان أخرى أكثر من ذلك إذا كان ترغب في شراء أشياء كثيرة.

وبعدها في فقرة ثانية، تحدثت حلا الترك عن التعليقات السلبية التي تأتي لها من الكثيرين، ما جعلها تغلق التعليقات في حسابها على Instagram، حتى لا يتمكن أي شخص من التعليق على صورها.

وأكد والدها أن تدخّل الناس في شؤونهم الخاصة أضرهم كثيرا، مما جعلهم يذهبون إلى طبيب نفسي، وما أن كُشف هذا الأمر حتى دخلت حلا في نوبة بكاء، وقالت إن هناك أشخاصا في سنها يعيشون مشاكل أسرية، ولكن لا يتدخّل فيها كل الناس ووسائل الإعلام.

وعن موضوع القضية المرفوعة من والدتها لحضانتها، أكدت حلا الترك أنه حتى وإذا حُكم لصالح والدتها في هذه القضية فهي ترفض الانتقال للعيش معها، وترغب في أن تستمر في الإقامة مع والدها.

وكانت وزارة العدل والشئون الإسلامية بالبحرين قضت بحكم الحضانة لمنى السابر والدة حلا الترك، وإلزام الوالد بدفع جميع مصاريف أبنائهما.

وقالت منى السابر إنه بعد صدور الحكم يكون هناك فترة لتنفيذه، وإذا لم يقم الترك بتسليم أبنائهما لها، ستنفذ المحكمة الحكم بطريقتها، وأضافت أنها تؤمن بنزاهة القضاء البحريني، والذي جاء بناء على قرارات مبنية على أدلة وبراهين، ولا يمكن الشك بها، وذلك في اتصال هاتفي مع برنامج ET بالعربي.

أما عن رفض الأولاد انتقال حضانتهم لوالدتهم ومغادرة منزل والدهم، فقالت السابر إنهم في قصر ولازالوا في سن صغير، وأنه من الممكن أن يتأثرون بأي كلام أو مواقف.

وتجدر الإشارة أن والد حلا الترك المنتج محمد الترك هو زوج المطربة المغربية دنيا بطمة ومدير أعمالها، وفي انتظار ابنتهما الأولى.

إقرأ أيضا:

بالفيديو- حلا الترك في "سوار شعيب" للحديث عن والدتها وقضية حضانتها.. والبكاء سيد الموقف

بالفيديو- حلا الترك تصرخ وتضرب وجهها وترد على شائعة زواجها

والد حلا الترك يخرج عن صمته بعد ذهاب حضانة الأبناء لوالدتها

هكذا وجهت حلا الترك رسائل مؤثرة لوالدها بعد ذهاب حضانتها لوالدتها

بالفيديو- مشاعر الحب بين حلا الترك وزوجة أبيها دنيا بطمة في كواليس "في بيتنا ضيف"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى