اخبار الفن بالفيديو- أماني السويسي تهاجم رامي جمال بسبب "أنا مش باقية عليك"

اخبار الفن بالفيديو- أماني السويسي تهاجم رامي جمال بسبب "أنا مش باقية عليك"
اخبار الفن بالفيديو- أماني السويسي تهاجم رامي جمال بسبب "أنا مش باقية عليك"
أكدت المطربة التونسية الشابة أماني السويسي أنها لن تتعاون مع الفنان الملحن رامي جمال مرة أخرى، بسبب أغنيتها "أنا مش باقية عليك".

جاءت تصريحات أماني عبر مشاركتها في أحد البرامج الإذاعية في تونس، التي أكدت من خلاله أنها لن تعيد التعاون مع رامي جمال، بسبب طرحه لأغنيتها بصوته وقبل أن تطرحها في الأسواق.

كما نشرت أماني السويسي بيان توضيحي جاء فيه: "نشرت بعض الصحف والمواقع الاكترونية خبرا مفاده أن الفنانة أماني السويسي تعيد طرح أغنية "أنا مش باقية عليك" بعد أن أصدرها رامي جمال من قبل وذلك القول عار تماما من الصحة، حيث أننا نمتلك كافة الحقوق الفكرية والأدبية للعمل بتنازل من الكاتب أمير طعيمة والملحن المذكور اسمه أعلاه والموزع خالد عويضة، هذا وقد لزم التنويه أن ما تم نشره على مواقع اليوتيوب وبعض المواقع الأخرى بصوت الملحن هو النسخة الديمو".

"وبناء على ذلك فقد تم حذف كافة المقاطع المسربة بصوت الملحن على موقع YouTube، soundcloud، ألخ، مع العلم أن هذا التصرف من قبل رامي جمال صار مع أكثر من فنان".

وكانت أماني السويسي قد طرحت أغنيتها "أنا مش باقية عليك" منذ أيام، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع خالد عويضة.

أماني السويسي ظهرت من خلال برنامج اكتشاف المواهب والمسابقات المعروف "أستار أكاديمي" في موسمه الثاني، ومن بعدها قدمت بعض الأعمال الغنائية المنفردة.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى