اخبار الفن #أوسكار_2017.. هذه توقعات ريا أبي راشد للجوائز

اخبار الفن #أوسكار_2017.. هذه توقعات ريا أبي راشد للجوائز
اخبار الفن #أوسكار_2017.. هذه توقعات ريا أبي راشد للجوائز
وصلت منذ قليل المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد إلى السجادة الحمراء لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ89 وقدمت ريا توقعاتها لجوائز الاوسكار.

وجاءت التوقعات كالآتي جائزة أفضل فيلم تذهب لـ La La Land جائزة أفضل ممثلة لإيما ستون عن دورها في فيلم La La Land وجائزة أفضل ممثل لـ كيسي أفليك عن دوره في فيلم Manchester by the Sea وجائزة أفضل ممثلة مساعدة لـ فيولا ديفيس عن دورها في فيلم Fences وأفضل ممثل مساعد لـ ماهرشالا عن دوره في فيلم Moonlight .

وعادت ريا لتؤكد امكانية حدوث مفاجأت في جوائز هذا العام فمن الممكن أن يقتنص فيلم Moonlight جائزة الاوسكار ويتغلب على فيلم La La Land وامكانية فوز دينزل واشنطن بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم Fences بدلا من كيسي أفليك إلى جانب ماهرشالا علي أيضا.

أطلت ريا أنيقة على السجادة الحمراء بفستان من توقيع طوني ورد، وينطلق حفل حفل توزيع الأوسكار في دورته الـ89 بعد قليل على مسرح دولبي بهوليوود ويقدمه الاعلامي جيمي كيميل.

اقرأ أيضا
a href='http://www.filfan.com/news/details/63838' target='_blank'>"وتذهب الأوسكار إلى.."- تعرف على توقعات موقع "في الفن" لجوائز 2017

تعرف على القائمة الكاملة لترشيحات الأوسكار 2017- فيلم La La Land يتصدر وSilence ينافس على جائزة واحدة فقط

كل ما تريد أن تعرفه عن المرشحات لجائزة أوسكار أفضل ممثلة.. هذه الأقرب للفوز

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023