مسلسل "الطوفان" يجمع الشقيقتين وفاء وأيتن عامر للمرة الخامسة

مسلسل "الطوفان" يجمع الشقيقتين وفاء وأيتن عامر للمرة الخامسة
مسلسل "الطوفان" يجمع الشقيقتين وفاء وأيتن عامر للمرة الخامسة

كتب - محمد زكريا

يجمع مسلسل "الطوفان" للمخرج خيرى بشارة والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، الشقيقتين وفاء عامر وأيتن عامر، حيث تقدم الثنائى دورين من الأدوار الرئيسية فى العمل الذى يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من الفنانين وانطلق تصويره الأسبوع قبل الماضى.

ويعد "الطوفان" هو العمل الخامس الذى يجمع الشقيقتين وفاء وأيتن عامر حيث كان الجزء الثانى من مسلسل "الدالى عام 2008 شاهدًا على لقائهما الأول عندما انضمت وفاء إلى الأحداث لاسيما أنها لم تتواجد فى الجزء الأول، ثم التقيا مرة أخرى فى الجزء الثالث من نفس المسلسل والذى تم عرضه عام 2011.

واستعانت وفاء بشقيقتها أيتن مرة أخرى فى مسلسلها "كاريوكا" الذى قدمت فيه الشقيقة الكبرى السيرة الذاتية للراقصة الشهيرة تحية كاريوكا فى عام 2010، وبعد ذلك اجتمعا فى فيلم "الليلة الكبيرة للمنتج أحمد السبكى وإخراج سامح عبد العزيز خاصة أن هذا الفيلم شارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات ووصل عددهم لـ 30 نجم ونجمة وعرض عام 2015.

والتقيا الشقيقتان وفاء وأيتن عامر مرة أخرى هذا العام فى فيلم "يا تهدى يا تعدى" الذى يشهد البطولة الأولى لأيتن عامر فى السينما واستعانت بشقيقتها وفاء للظهور كضيفة شرف على أحداث الفيلم من أجل دعمها فى هذه الخطوة التى تعد مهمة جدًا بالنسبة لها وتأمل أن تضعها فى مصاف نجمات شباك السينما.

 

مسلسل الطوفان عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك وينتجه ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز ويشارك فى بطولته ماجد المصرى، وفاء عامر، عبير صبرى، روجينا، أيتن عامر، أحمد زاهر، هنا شيحة، وسيد رجب، وأحمد بدير، ومحمد عادل، وأحمد صفوت وعدد آخر من الفنانين ويخرجه خيرى بشاره.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى