اخبار الفن بالفيديو-مخرج الأب الروحي يتحدث عن موت (زكريا العطار)

اخبار الفن بالفيديو-مخرج الأب الروحي يتحدث عن موت (زكريا العطار)
اخبار الفن بالفيديو-مخرج الأب الروحي يتحدث عن موت (زكريا العطار)
يعرض حاليا على شاشة قناة dmc دراما مسلسل "الأب الروحي"، وشهدت أحداث حلقة أمس الإثنين مقتل (زكريا العطار) على يد أحد رجال الأمن بأمر من "اللواء محسن" الذي يقدم دوره الممثل أحمد حلاوة.

ونشر مخرج العمل بيتر ميمي مقطع فيديو وجه من خلاله رسالة للجمهور بعد صدمتهم من موت (زكريا العطار) الذي يجسد دوره الممثل أحمد فلوكس حيث قال: "أنا مخرج مسلسل الأب الروحي وأحب أن أقول لكم أننا لا نقتل الممثلين في الحقيقة ولكن ذلك يكون في العمل فقط، وأحمد فلوكس مازال على قيد الحياة يأكل ويشرب ويعيش حياته في 6 أكتوبر".

وقال بيتر ميمي أنه سيقوم بتصوير أول مشاهد مسلسل " كلابش"، اليوم الثلاثاء، وكشف عن أن بطل العمل أمير كراره سوف يقتل في أحداث الحلقة الثامنة أو التاسعة، ووضح مازحاً أن ذلك أيضا لن يكون وفاة على الواقع ولكن ضمن إطار التمثيل.

مسلسل "الأب الروحي" بطولة محمود حميدة وأحمد فلوكس، ومحمد عادل، وسوسن بدر، ومي سليم، وعايدة رياض، وأحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وأحمد حلاوة، وهو من إنتاج "مجموعة فنون مصر" (ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز)، ومن تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- كما توقع "في الفن".. موت زكريا العطار وصدمة مشاهدي "الأب الروحي"

5 توقعات لحلقات "الأب الروحي" المقبلة.. منها مقتل زكريا العطار!

خاص- نجل محمد شرف في أول تعليق حول الحالة الصحية لوالده

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023