أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية

#اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية
#اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية

كتب عمرو صحصاح

بدأ النجم السورى جمال سليمان تصوير أول مشاهد الجزء الثانى لمسلسل "أفراح إبليس"، للكاتب مجدى صابر، والمخرج الشاب أحمد خالد أمين، من إنتاج لؤى عبد الله، وذلك فى إحدى فيلات المنصورية، ومن المقرر أن يستمر التصوير فيها عدة أيام ثم ينتقل بعدها إلى موقع تصوير آخر قبل السفر إلى أسوان، لتصوير عدد من المشاهد الخارجية المهمة هناك، والتى يستغرق تصويرها ما يقرب من أسبوعين.

 

وجاء انطلاق التصوير بعد فترة تحضير وجلسات عمل استمرت على مدار 6 أشهر، جمعت المخرج الشاب أحمد خالد أمين والسيناريست الكبير مجدى صابر والمنتج لؤى عبد الله، مع عدد من أبطال العمل، للوقوف على شكل الممثلين وملابسهم، وإجراء بروفات سيناريو وملابس وغيرها.

 

ويضع المخرج الشاب أحمد خالد أمين نفسه فى اختبار صعب من خلال هذا العمل الذى يتناول قضايا متعددة بمحافظات الصعيد، نظرًا لاحتياجه إلى جهد مُضاعف، لأنه عادة ما تتطلب المسلسلات الصعيدية تحضيرات خاصة فيما يتعلق بطبيعة الملابس وإتقان اللهجة، ومدى قدرة الممثلين على التحدث بها، وهذا يتطلب جهدًا مضاعفًا من المخرج، ليتابع كل هذه الأمور، فغالبية المخرجين الجدد يهربون من مثل هذه الأعمال، ويفضلون أعمال الحركة والأكشن التى يرونها أنفسهم فيها، ولذلك يعد هذا العمل هو تحدٍ كبير للمخرج، وتمرد منه على نفسه.

 

وكان المخرج أحمد خالد أمين، قد استقر على الأبطال الرئيسيين للمسلسل، وجارٍ ترشيح باقى الأدوار، إذ تعاقد إلى جانب النجمين جمال سليمان وصابرين، محمود عبد المغنى ومنة فضالى وإيمان العاصى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندى وجمال عبد الناصر.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - أشرف زكى يواصل تصوير "الحصان الأسود" مع أحمد السقا
التالى #اليوم السابع - #فن - سعاد ماسى تُحيى حفلاً غنائيًا فى فرنسا 24 مارس الجارى