أخبار عاجلة

التركية سونجول أودان: هذا هو ممثلي العربي المفضل وأستمع للأغاني العربية خصوصا لهذه المطربة

التركية سونجول أودان: هذا هو ممثلي العربي المفضل وأستمع للأغاني العربية خصوصا لهذه المطربة
اخبار الفن التركية سونجول أودان: هذا هو ممثلي العربي المفضل وأستمع للأغاني العربية خصوصا لهذه المطربة
كشفت الممثلة التركية سونجول أودان الشهيرة في العالم العربي باسم "نور" عن ممثلها العربي المفضل، وهو الراحل عمر الشريف.

وقالت سونجول إنها سعدت كثيرا بمشاركتها في مسلسلين عربيين، هما المسلسل السعودي الكوميدي "بيني وبينك"، والمسلسل المصري "تحت الأرض" مع أمير كرارة، وأكدت أنها تتمنى تكرار التجربة، والمشاركة في أعمال عربية لأنها تنقل الثقافات، بحسب تصريحاتها لمجلة "لها".

كما كشفت سونجول أنها تستمع للأغاني العربية وتحب موسيقاها، أما أقرب الأغاني العربية إلى قلبها فهي أغاني "كوكب الشرق" أم كلثوم.

وخضعت سونجول أودان لجلسة تصوير لصالح مجلة "لها"، كما تصدّرت غلاف العدد الجديد منها، تحت عنوان "حكمتي في الحياة آمني إعملي كوني متفائلة".

وأكدت سونجول أن دورها في مسلسل "نور" كان نقطة تحوّل لها، فبعد أن عُرض المسلسل عربيا اكتسب قاعدة جماهيرية عريضة في الشرق الأوسط، وفاز بالكثير من الاستفاءات، وهي تشعر بالتقدير والفخر لما تجده من حفاوة من جمهورها العربي.

أما عن أعمالها الفنية، فقالت إنها تستمتع بالوقوف على خشبة المسرح، وتستمتع أيضا بالوقوف أمام الكاميرات، وتختار أدوارها حسب القصة والسيناريو، وتحاول دائما التنوّع والاختلاف في الأدوار، أما الدور الذي ترغب في تقديمه فهو السيرة الذاتية.

وأشارت سونجول أودان أن أغلب أدوارها تتسم بمناقشة قضايا المرأة، لأن هذه الأدوار يكون لها تاثير مباشر على الرأي العام، وترى أن حقوق المرأة منتقصة، ولهذا فهي تعمل على مناقشة هذه القضايا، كونها سفيرة بالأمم المتحدة.

وعن حياتها الشخصية ومواهبها، فقالت إنها تحب الغناء كثيرا، ودرسته خلال المرحلة الجامعية، وغنّت ولازالت تغني في العديد من المسرحيات، كما قالت إنه لديها موهبة أخرى دون أن تكشف عنها.

وترى سونجول أن أكبر إنجاز حققته في مسيرتها الفنية، هو حب الجمهور وتقديرهم لها، وأكدت أنها تفتخر بذلك كثيرا.

وكشفت سونجول أنه في حال لم تكن ممثلة، فكانت ستكون كاتبة، خصوصا وأنها تعكف الآن على كتابة مجموعة قصصية ستصدر قريبا، وتتمنى أن يتم ترجمتها إلى اللغة العربية.

كما أن سونجول ترى أنه من الممكن أن تصبح طاهية، لأنها تحب الطهي كثيرا، وأشارت أن أكلاتها المفضلة عربيا هي "الفلافل"، والتي سبق وأن تناولتها في مصر أثناء تصوير دورها في مسلسل "تحت الأرض".

إقرأ أيضا:

15 صورة- تعرف على التركية سونجول أودان التي فتحت أبواب النجاح للدراما التركية عريبا

في عيد ميلادها.. 10 معلومات عن التركية سونجول أودان

سونجول أودان تتمنى العمل مع هذا الممثل العالمي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - بالصور.. خالد النبوي يدعو متابعيه الأجانب لدعم السياحة المصرية من سيوة
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية