اخبار الفن بالفيديو- أحمد عبد العزيز: هذا هو وجه الشبة الوحيد بيني وبين "سليم العطار"

اخبار الفن بالفيديو- أحمد عبد العزيز: هذا هو وجه الشبة الوحيد بيني وبين "سليم العطار"
اخبار الفن بالفيديو- أحمد عبد العزيز: هذا هو وجه الشبة الوحيد بيني وبين "سليم العطار"
تحدث الممثل أحمد عبد العزيز عن مدى التشابه بينه وبين شخصية "سليم العطار" في مسلسل "الأب الروحي" وقال إنه لا يشبه "سليم العطار" أبدا ولا يوجد شيء مشترك بينهما سوى الجزء الخاص بالرومانسية.

وأوضح أحمد عبد العزيز أن شخصية سليم تحب الانتقام لكن أحمد عبد العزيز لا يفكر أبدا في الانتقام حتى وإن تعرض لظلم، كذلك فهو لا يحب العمل في التجارة عموما وليس في تجارة السلاح فقط، ولكن من الممكن أن يتشابها في الجانب الرومانسي.

وتابع خلال لقائه مع برنامج "8 الصبح" والمذاع عبر قناة dmc، حديثه عن الشخصية وكيف قبل الدور، وقال إن الشخصية وضعته في حيرة من أمره وذلك لأن الشخصية مهمة جدا في الدراما ولكن وجودها قليل.

وأضاف أنه تحدث مع المخرج بيتر ميمي والمؤلف واشتكى لهم من هذا الأمر، ولكنهم قالا له أنهما سيرسلان الخط الدرامي للشخصية كاملا من الألف إلى الياء ووجد أن الشخصية مهمة ومؤثرة وتكاد تكون الشخصية الأولى في العائلة خاصة بعد انتهاء دور "زين العطار".

مسلسل "الأب الروحي" بطولة محمود حميدة، أحمد فلوكس، أحمد عبد العزيز، محمد عادل، سوسن بدر، ومي سليم، ميرهان حسين، عايدة رياض، أحمد راتب، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، وهو من إنتاج "مجموعة فنون مصر" (ريمون مقار، محمد محمود عبد العزيز)، من تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، من إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

منتج "الأب الروحي" تعليقا على وفاة الأبطال: لدينا أكثر من 800 ممثل

ميرهان حسين توجه رسالة لمخرج "الأب الروحي" بعد مقتل "زكريا العطار"

بالفيديو-مخرج الأب الروحي يتحدث عن موت (زكريا العطار)

بالفيديو- كما توقع "في الفن".. موت زكريا العطار وصدمة مشاهدي "الأب الروحي"

بالفيديو- كواليس الحلقة الـ 31 من مسلسل "الأب الروحي"

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى