اخبار الفن "أوس أوس" يكشف تفاصيل تعرض "مسرح مصر" للنصب في الكويت

اخبار الفن "أوس أوس" يكشف تفاصيل تعرض "مسرح مصر" للنصب في الكويت
اخبار الفن "أوس أوس" يكشف تفاصيل تعرض "مسرح مصر" للنصب في الكويت
كشف الممثل محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" عضو فريق "مسرح مصر" بعض تفاصيل عملية النصب التي تعرض لها الفريق في دولة الكويت أثناء عروضهم هناك.

ونشر "أوس أوس" عبر حسابه في موقع Instagram فيديو للفنان أشرف عبد الباقي وهو يتحدث للجمهور وكشف عن بعض تفاصيل ما حدث معهم كما وجه الشكر للجالية العربية ولجمهورهم بالكويت.

وكتب: "الحمد لله رجعنا لبلدنا الحبيبة مصر ربنا يحفظها لينا، بنشكر كل جمهورنا المصري المغترب فى دولة الكويت الشقيقة وجمهورنا العربي من جميع أنحاء دول الخليج العربي على تشريفه لنا ويارب نكون قدرنا نسعدكم واتبسطنا جدا بالاحتفال بأعياد أشقائنا الكويتة والاحتفال معهم في مهرجان هلا فبراير برعاية الشيخة نوال صباح التى لم تقصر معنا فى شيء طول الثلاث سنوات ولكن وقعنا فى ٣ أشخاص بلا ضمير ولا مشاعر وقبلوا أن يدخلوا فلوس حرام على بيتهم وأولادهم".

وتابع، "عرضنا بدون أى مقابل احتراما لحجز الجمهور ٤ أيام كامل العدد عرضنا فى أصعب ظروف وإهانه من المنظمين للعروض ومعاملتهم السيئة لنا ولجمهورنا وتحمل أستاذ أشرف عبد الباقي تكاليف الرحلة كاملة على نفقته الشخصية من إقامة فى الفندق وتنقلات من و إلى المسرح (غير المجهز)".

واختتم كلامه قائلا: نثق فى السلطات والقضاء الكويتي بأن يحكم بالعدل والله يعلم أننا لم نخالف أى بند في بنود العقد ونطالب من الشيخة نوال صباح التدخل لمعرفتها بتفاصيل هولاء (النصابين) وترحيلهم لأنهم أفسدوا احتفالنا، وسيظل الشعب المصري والكويتي والشعب العربي كله باذن الله أيد واحدة".

وكان عمر متولي عضو فريق "مسرح مصر" أعلن فور عودتهم من دولة الكويت بعد عرضهم هناك، لتعرضهم لعملية نصب.

اقرأ أيضا:

فريق "مسرح مصر" يعود للقاهرة بعد تعرضه للنصب في الكويت

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى