#اليوم السابع - #فن - القائمون على حفل عمر خيرت يرفضون سفر العازفات المصريات إلى السعودية


كتب عماد صفوت

سافر، ظهر اليوم، الموسيقار عمر خيرت وفرقته الموسيقية من الرجال إلى السعودية، وذلك لإحياء حفل موسيقى ضخم على الأراضى السعودية لأول مرة، والذى من المقرر إقامته يوم الجمعة 3 مارس بحديقة جمان بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

 

وكشف مصدر مقرب: أن القائمون على الحفل أصدروا قرارا بمنع سفر العازفات ضمن أعضاء الفرقة الموسيقة إلى الحفل، خصوصا أنهن لا يرتدين "غطاء الرأس"، حيث إن الجهة المنظمة أرسلت فاكسات وإيميلات إلكترونية إلى المختصين بفرقة الموسيقار عمر خيرت، وطلبت منع سفر العازفات، وحال سفرهن يرتدين غطاء الرأس على المسرح، وهو الأمر الذى أبلغته إدارة الفرقة بقيادة الموسيقار عمر خيرت، وجاءت النتيجة برفض العازفات السفر، ورفض ارتداء "غطاء الرأس"، ومن ضمن العازفات التى رفضن السفر العازفة على آلة الهارب "منال محيى"، وعازفة المارمبا نسمة عبد العزيز.

 

نسمه-عبد-العزيز
نسمة عبد العزيز

 

يذكر أن حفل الموسيقار عمر خيرت يقام للمرة الأولى على الأراضى السعودية، داخل حديقة جمان بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية يوم الجمعة 3 مارس المقبل.

 

منال محى
منال محيى

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023