اخبار الفن تعرف على تفاصيل برنامج بسمة وهبة الجديد "هتكلم"

اخبار الفن تعرف على تفاصيل برنامج بسمة وهبة الجديد "هتكلم"
اخبار الفن تعرف على تفاصيل برنامج بسمة وهبة الجديد "هتكلم"
تعود من جديد مقدمة البرامج بسمة وهبة للظهور على الشاشة ببرنامج تليفزيوني يحمل اسم "هتكلم".

البرنامج من المقرر بدء إذاعته اليوم الخميس 2 مارس، وذلك عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية في الساعة 10 مساء.

ويعد برنامج "هتكلم" عودة لبسمة وهبة إلى برامج "التوك شو"، بعد غياب عدة أشهر، للبحث عن فكرة مختلفة وجديدةو أكثر جرأة خاصة بعد نجاح برنامجها "هي مش فوضى".

ومن المقرر أن تقدم بسمة وهبة في أولى حلقاتها كواليس تعرض لأول مرة عن استخدام تنظيم "داعش" الإرهابي الألعاب الإلكترونية على الانترنت في تجنيد الأطفال، وقصص عدد من العائدين من ليبيا بعد وقوعهم في يد التنظيم الإرهابي.

كما تستضيف من خلال الحلقة نفسها مفتي جماعة الشوقيين السابق شافعي مجد، وتستمع منه إلى قصة الفتاوى الشاذة والمتطرفة تحت إمارة زعيم الشوقيين شوقي الشيخ، بالإضافة إلى استضافة أيمن فايد المتحدث السابق باسم تنظيم القاعدة، والذي يحمل معه ملابس أسامة بن لادن، ويروي قصص من واقع تنظيم التطرف الأقوى لسنوات، وقصة التحقيق معه في أحداث 11 سبتمبر.

برنامج "هتكلم" يعرض في العاشرة مساء يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" ويستعرض من خلال حلقاته العديد من الموضوعات الشائكة والملفات الساخنة كما يناقش القضايا الجارية المثيرة للجدل دون حواجز أو خطوط حمراء.

وكانت بسمة وهبة قد كشفت من فترة انها ستقدم برنامجها خلال الأيام المقبلة على إحدى الفضائيات، بعد أن غادرت قناة ON live، والتي كان من المفترض أن تظهر ببرنامجها عبر شاشتها.

وتم الإشارة أن بسمة وهبة غادرت ON live، من دون حدوث خلافات بينها وبين إدارة القناة، ولكن يرجع سبب مغادرتها للقناة هو أن طبيعتها الاخبارية لا تتفق مع مضمون برنامجها، وأن المساحة الزمنية التي قدّرتها إدارة القناة لا تكفي لخروج البرنامج بالشكل الذي تخيّلته، والذي يناسب محتواه وإطاره الجديد والمختلف.

كلمات متعلقة بسمة وهبة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023