اخبار الفن بالفيديو- هكذا ردت إيما واتسون على منتقدي إطلالتها المثيرة للجدل في Vanity Fair

اخبار الفن بالفيديو- هكذا ردت إيما واتسون على منتقدي إطلالتها المثيرة للجدل في Vanity Fair
اخبار الفن بالفيديو- هكذا ردت إيما واتسون على منتقدي إطلالتها المثيرة للجدل في Vanity Fair
بعد إحداثها لحالة كبيرة من الجدل خلال الأيام الماضية، بسبب إطلالتها المثيرة والنادرة في جلسة التصوير الخاصة بمجلة Vanity Fair، قررت الممثلة البريطانية الشابة إيما واتسون أن تدافع عن نفسها.

وأكدت واتسون أن انتقاد الكثيرين لها بسبب إطلالتها في المجلة نتج من عدم فهمهم جيدا لمعنى "المساواة بين الرجل والمرأة"، بحسب تصريحاتها لمحطة BBC البريطانية، أثناء حديثها عن أحدث أفلامها Beauty and the Beast.

وقالت موضحة: "المساواة بين الرجل والمرأة هي ألا تأخذ عصا وتضرب المرأة بها، وإنما أن تمنحها الحرية والاختيار بإرادتها بالكامل، والمساواة تعني التحرر، ولا أعلم ما علاقة صدري بكل هذه الجلبة، إنه لأمر مربك بالنسبة لي".

وتظهر إيما واتسون (26 عاما) في جلسة التصوير الخاصة بمجلة Vanity Fair، والتي التقطتها عدسة المصور تيم ووكر، وتظهر في إحدى صورها وهي مرتدية لسترة من "الكروشيه الأبيض"، وتظهر جزء من صدرها، وهي الإطلالة التي لم يعتد جمهور إيما واتسون أن يشاهدوها فيها، واتهمها البعض بأنها تتناقض مع مطالبتها بمساواة المرأة مع الرجل، خصوصا وأنها من رواد حملة HeforShe.

وأشارت إيما واتسون بطلة أفلام "هاري بوتر" أنها قامت بالعديد من الأمور المجنونة خلال جلسة تصوير مجلة Vanity Fair، ولكن من منظور فني جذبها، واندمجت للغاية مع أفكار المصور تيم ووكر، التي اندهشت بها، ما جعلها توافق على التصوير بهذه الإطلالة.

وسيُطرح أحدث أفلام إيما واتسون في صالات العرض السينمائية Beauty and the Beast في 17 مارس الجاري.

طالع أيضا

بالصور- إيما واتسون تثير الجدل بصورة على غير عادتها.. وتكشف عن هذا الاعتراف

بالفيديو- إيما واتسون توقف لقاء إعلامي معها لهذا السبب

إيما واتسون تثير حيرة حول تلميحها إلى "هاري بوتر" في Beauty and the Beast

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى