#اليوم السابع - #فن - مهرجان شرم الشيخ يشيد بتعاون محافظة جنوب سيناء وجمعية المستثمرين

#اليوم السابع - #فن - مهرجان شرم الشيخ يشيد بتعاون محافظة جنوب سيناء وجمعية المستثمرين
#اليوم السابع - #فن - مهرجان شرم الشيخ يشيد بتعاون محافظة جنوب سيناء وجمعية المستثمرين

أصدر مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية بياناً أشاد فيه بتعاون اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وبجمعية مستثمرى جنوب سيناء برئاسة السيد هشام على من أجل نجاح فعاليات المهرجان.

 

وأكد الكاتب الصحفى جمال زايدة رئيس المهرجان، أنه لولا تعاون وزارة الثقافة والكاتب الصحفى حلمى النمنم وقيادات وزارة الثقافة ومحافظة جنوب سيناء وجمعية المستثمرين، ما كان يمكن للمهرجان أن يبدأ بنجاح مؤسساً لحدث ثقافى بالغ الأهمية شهد إشادة كبيرة من الصحف ووسائل الإعلام المصرية والعربية والعالمية بقدوم أكثر من 40 ضيفا من كبار السينمائيين ونجوم ونجمات السينما من 25 دولة أوروبية وعربية.

 

وقال إن المهرجان شهد دعماً كبيراً من النائب البرلمانى محمد المسعود الذى قدم كافة التسهيلات الممكنة بدون مقابل لإقامة حفلى الافتتاح والختام، كما شهد دعماً من عنان الجلالى رئيس مؤسسة هلنان العالمية ورجل الأعمال مطيع إسماعيل.

 

وأعرب رئيس المهرجان عن أسفه لعدم وجود أى اهتمام من جانب وزارة السياحة ورئيس هيئة تنشيط السياحة والسيد هشام الدميرى الذى أعرب عن عدم استعداده لتقديم أى دعم لهذا الحدث.

 

تستمر فعاليات مهرجان شرم الشيخ حتى 11 مارس، وتضم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة 11 فيلماً من 14 دولة، أما مسابقة الأفلام الروائية القصيرة فتضم 17 فيلماً من 19 دولة.

 

مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية تنظمه مؤسسة نون للثقافة والفنون برئاسة الدكتورة ماجدة واصف، وبعضوية كل من المخرج داوود عبد السيد، الناقد يوسف شريف رزق الله، الناقدة ماجدة موريس، الكاتب الصحفى جمال زايدة، ومدير التصوير وديد شكرى المدير التنفيذى للمهرجان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - تعرف على آخر موعد لاستقبال العروض بمهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبي
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى