#فيتو - #فن - إيمان البحر درويش يرد على بلاغ «الموسيقيين» ضده

#فيتو - #فن - إيمان البحر درويش يرد على بلاغ «الموسيقيين» ضده
#فيتو - #فن - إيمان البحر درويش يرد على بلاغ «الموسيقيين» ضده
استنكر الفنان إيمان البحر درويش البيان الذي أصدرته نقابة الموسيقيين أمس، والذي نص على تقدمهم ببلاغ ضده برئاسة الفنان هاني شاكر.

وكتب «البحر درويش» عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": «إذا كان القضاء قد أصدر حكما بالسجن على الفنان هاني شاكر والفنان حسن فكري وسكرتير النقابة أحمد رمضان وأمين الصندوق خالد بيومي سنتين سجن مع الشغل والنفاذ وسنة سجن مع الشغل والنفاذ لطارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة... فهل هذه مؤامرة !!!».

وأضاف: «إذا كان القضاء الإداري قد أصدر حكما بإلغاء انتخابات هذا المجلس والنقيب هاني شاكر وأقاموا بالطعن على هذا الحكم في الإدارية العليا وهذا الحكم واجب النفاذ ولا يوقف تنفيذه إلا أن يصدر حكما من المحكمة الإدارية العليا بوقف هذا الحكم أو إلغائه وبالتالي لم يصبح هاني شاكر نقيبا ولا هذا المجلس له أي صلاحية تذكر وجميع قرارات هذا المجلس باطلة بحكم القانون وتعتبر هي والعدم سواء».

وتابع: «فهل أحكام القضاء الإداري مؤامرة !!!.. والحكم الذي صدر في الدعوى التي يدعون أنه حكم البراءة لهم وأن المؤامرة انكشفت ليس له أي صلة بحكم السجن الذي صدر ضدهم وبأرقام حصر حبس أي برقم الزنزانة في السجن وحكم البراءة تم الطعن عليه بالاستئناف لأن المعروف أن الحكم في القضاء العادي يعد حكما نهائيا بعد الاستئناف ويكون حكما نهائيا باتا بعد الطعن بالنقض وهم حتى الآن لم يطعنوا على الحكم الصادر ضدهم ولا حتى بالمعارضة».

وأضاف: «فأي مؤامرة تتحدثون عنها إذا كانت جميع البلاغات التي حرروها ضدي وضد باقي الموسيقيين الذين يتحدثون عن الفساد في النقابة قد تم حفظها من النيابة العامة».

واختتم «ولا أعتقد أن سيادة النائب العام قد قرر إجراء تحقيق فوري كما يدعون لأن الإجراءات المتبعة في تلك الحالات إحالة هذا البلاغ إلى النيابة المختصة فلا عبرة بما يقوله من تسببوا بأحكام سجن في أول دعوى ضد الفنان هاني شاكر الذي تسبب في أن يحاكم وزير الثقافة الحالي الدكتور حلمي نمنم بتهمة عدم احترام أحكام القضاء بجلسة ١٨-٣-٢٠١٧، لأنه أنكر أن هناك أحكاما من القضاء الإداري بإلغاء الانتخابات رغم أنه طعن عليها في المحكمة الإدارية العليا ولأن وزير الثقافة يمثل الدولة أسوة بجميع الوزراء السابقين الذين احترموا أحكام القضاء رغم عدم احترام النقابة لتلك الأحكام».

كانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، أصدرت بيانًا مساء أمس يفيد بتعرضها لمؤامرة وتقدموا ببلاغ ضد كل من إيمان البحر درويش، والمحامية برلنتي عبد الحميد، وسيد الأبيض العازف الموسيقي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى