#اليوم السابع - #فن - بعد فترة اختفاء عن الشاشة.. سميرة أحمد تظهر بصحبة زوجها فى أحد النوادى


كتب عمرو صحصاح

بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الدرامية، اختفت فيها النجمة القديرة سميرة أحمد عن الشاشات التليفزيوينة، بعدما كانت عنصرا أساسيا فى سباق رمضان من كل عام، ظهرت أمس فى أحد نوادى منطقة الزمالك، وهى تتناول وجبة الغداء بصحبة زوجها المنتج صفوت غطاس.

ومنذ أن نافست النجمة الكبيرة فى سباق رمضان 2010 بمسلسل "ماما فى القسم"، وشاركها البطولة الفنان الكبير محمود ياسين، وعدد كبير من الفنانين، لم تتواجد سميرة أحمد فى أى من الأعمال التليفزيوينة، وكأن ثورة يناير كانت بمثابة اليد القوية التى أبعدتها، حيث سيطرت بعدها المسلسلات الشبابية على المواسم الرمضانية، الأمر الذى أبعد كثيرون من جيلها والجيل الذى يليها عن الساحة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، مسلسل "ماما فى القسم"، شارك فى بطولته بجانب الفنان الكبير محمود ياسين، كل من ياسر جلال ورانيا فريد شوقى وأحمد فهمى والراحلة خيرية أحمد وميريهان حسين، بالإضافة للمطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، والفنان الكوميدى حسن عبد الفتاح، من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رباب حسين.

سميرة أحمد
سميرة أحمد فى أحد نوادى منطقة الزمالك بصحبة زوجها المنتج صفوت غطاس
لا تفوتك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى