#فيتو - #فن - بالصور.. 10 نجوم أصابتهم العين قبل مي كساب

"الحسد والعين"، من الأشياء التي قد تحول حياة المشاهير إلى مأساة؛ فنقل الصحف والفضائيات كل كبيرة وصغيرة تجعلهم دائمًا محط أنظار الجميع، مما يجعلهم وأبناءهم هدفا للحسد، الذي لا ينقذهم منه حسب معتقدات البعض سوى العناية الإلهية.

ونتعرف خلال التقرير التالي على 10 فنانين أصابتهم العين.

كان آخر هؤلاء، الفنانة "مي كساب"، والتي نشرت صورة ابنتها "فريدة" على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت ابنتها التي لم تتجاوز الثلاثة أشهر إلى كسر في عظمة الترقوة بعد أن وقعت من أعلى كرسى، مما أصاب مى بحالة نفسية سيئة.
cef5ba0a03.jpg
وقبل أسبوع، أصابت العين، أيضًا، الفنانة "روجينا" والفنان "أشرف زكي"؛ حيث أنقذت العناية الإلهية ابنتهما "مايا" من موت محقق، وذلك بعد إصابتها في حادث سيارة نقلت على إثره لمستشفى دار الفؤاد فيما تعرضت السيارة لتلفيات بالغة.
346c64672b.jpg
وفي العام الماضي، نجا "عادل كامل" لاعب النادي اﻷهلي ونجل الممثل المصري مجدي كامل والممثلة مها أحمد من الموت بأعجوبة، بعد تعرّضه لحادث سير مروّع على محور "26 يوليو".
2dfe100e18.jpg
وفي عام 2015، تعرضت الفنانة "منة شلبي"، أثناء تصوير مسلسل حارة اليهود لكسر في ذراعها ألزمها الفراش عدة أيام وتوقف التصوير لعدة أيام حين اندمجت في أحد المشاهد لتسقط فوق ذراعها وتنقل إلى المستشفى ويتم تجبيسه.
347fb63ea0.jpg
وفي العام الماضي، أصيبت الفنانة "حورية فرغلي" بألم شديد وصل للإغماء وتم نقلها إلى المستشفى ليتبين أن عملية تجميل أجرتها تسببت في التهاب حاد وانفجار دم داخل أنفها ليتوقف التصوير وتسافر للعلاج.
8df75a0d88.jpg
أصابت العين، كذلك، الفنان "خالد الصاوي"، أثناء تصويره مسلسل "الصعلوك"، حيث أصيب بالتهابات حادة بالأحبال الصوتية وأصبح غير قادر على التحدث.
f2cb503f8a.jpg
تعرضت، أيضا أحلام، لكسر في قدمها، وهو ما جعلها تنشر صورة قدمها على صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، وعلقت، قائلة: "هذي عين ما صلت على النبي"، وأتبعتها بنشر مقطع فيديو لها وهي تبخر نفسها ومنزلها.
34c2cbeb95.jpg

الفنانة "إيمي سمير غانم"، لم تنج أيضًا من الحسد، وفي نهاية 2016، أصيب والدها بأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى وهو ما تسبب في تأجيل حفل زفافها على الفنان "حسن الرداد".
b5fd89e436.jpg
تعرض الفنان كريم أبو زيد، العام الماضي، أيضا، لحادث سير بسيارته، وكتب وقتها عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "باركولي عملت حادثة تاني دلوقتي، حسبي الله من كل واحد مركز معايا أكتر من نفسه، قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله".
8651948ed2.jpg
وفي عام 2014، تعرضت المطربة اللبنانية "مايا دياب" لحادث سير مروع أثناء توجهها لمنطقة الدامور، حيث اصطدمت سيارتها بأخرى، وتم نقلها لمستشفى الجامعة الأمريكية، وأصيبت ببعض الكدمات.
f6bf32fd4c.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى