#فيتو - #فن - بالصور.. نجوم هوليوود يعودون لبعضهم بعد الانفصال

عاد نجوم ونجمات هوليوود، إلى بعضهم البعض بعد فترة انفصال، بعضهم كانت فترة الانفصال بينهم أشهر قليلة والاخرين استمرت لأيام والبعض الأخر كانت لسنين، وأسباب الانفصال والعودة تعد مجهولة لأهل الصحافة والإعلام في بعض الأحيان ولكن هناك بعض الأسباب تظهر للجميع.

وهناك قائمة ببعض نجوم هوليوود الذي عادوا مرة أخرى إلى بعضهما البعض بعد فترة انفصال:

1. جينفر جارنر وبن افليك:


d065dbcddc.jpg
انفصل الثنائي الشهير منذ فترة بسبب خيانة "بن" لزوجته "جينفر" مع مربية أطفالهما ولكنهما عندما قرروا تقديم أوراق الطلاق تراجعا وقررا العودة لبعضهما مرة أخرى وإعطاء علاقتهما فرصة أخرى.

2. إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون:

8ef8b31369.jpg

تزوجت إليزابيث تايلور ثماني مرات، لكن قصة حبها وزواجها من الممثل العالمي ريتشارد بيرتون لها سحر خاص، ليس فقط لأنهما تزوجا مرتين متتاليتين وكلتا المرتين انتهت بالطلاق، وإنما لأن ذلك لم يستطع إنهاء إحساس كل منهما بالحب الجارف تجاه الآخر.

3. مايلي سايرس وليام هيمسورث:

b8b4a3877e.jpg
انفصل الثنائي بعد أن أعلنا خطبتهما عام 2013 ولكنهما قررا أن يعطيا علاقتهما فرصة ثانية بعد 3 أعوام من الانفصال وأكدوا أن زفافهما سيكون في وقت قريب.

4. ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام:

52f2da5619.jpg
عندما كان يلعب النجم "ديفيد" لصالح فريق ريـال مدريد أشاعت ريبيكا لوس مساعدته الشخصية بوجود علاقة بينهما، وقالت إنها لا تأسف من إعلان الحقيقة، ووقتها قررت النجمة "فيكتوريا" الانفصال عنه ولكنهما لم ينفصلا وعادا لبعضهما مرة أخرى وقررا إكمال زواجهما مرة أخرى.

5. تشاد مايكل موراي وصوفا بوش:

686cb1342a.jpg

بعد أن كان "تشاد" و"صوفيا" على علاقة في دورهما في المسلسل التليفزيوني "One Tree Hill"، قاما بالزواج في الحقيقة، ولكن انتشرت الشائعات بأن "تشاد" على علاقة بالنجمة باريس هيلتون، إلا أن "صوفيا" انفصلت عنه ولكنها لم تطالب بالطلاق، ويعمل الزوجان الآن على إصلاح علاقتهما وإعطائها فرصة جديدة.

6. كورتني كارداشيان وسكوت ديسيك:

 

22d6166ea0.jpg
بعد طلاق النجمة "كورتني" من زوجها "سكوت" منذ عامين قرر الثنائي أن يجربا العودة مرة أخرى خاصة بعد ظهورهما معًا أكثر من مرة في الأيام الماضية، وآخرها في رحلة رومانسية قضياها معًا في مدينة لوس كابوس بالمكسيك التي سافرا إليها على متن طائرة خاصة، ولكن عدسات المصورين لاحقتهم ورصدتهم في أوضاع رومانسية وحميمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023