#فيتو - #فن - بالصور.. نجمات هوليوود يدخلن علاقات متعددة للتغيير

يعد الارتباط لفترات طويلة قبل الزواج من الأشياء العادية لنجوم ونجمات هوليوود وتحدث أحيانًا مشكلات بين النجوم تنتهي بالانفصال أملا في استعادة التوازن والعودة إلى الحياة السابقة مرة أخرى بشكل طبيعي؛ إلا أن بعض النجمات لا يستطعن العيش دون رجل في حياتهن فيخرجن من علاقة ليدخلن في أخرى. 

وإليكم أشهر النجمات ممن خضن هذه التجربة:

1. جينفر لوبيز:

df08104aec.jpg

كانت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز مرتبطة بحبيبها النجم كاسبر سمارت وعندما انفصلت عنه بسبب خلافات بينهما دخلت في علاقة جديدة بعدها بشهرين مع النجم الشهير دريك، ولكنهما انفصلا بعدها بشهرين بسبب ازدحام جدول أعمالهما، وبعد ذلك بعدة أسابيع دخلت في علاقة جديدة مع لاعب البيسبول الشهير اليكس رودريجيز لتدخل في 3 علاقات خلال 4 أشهر فقط.

2. تايلور سويفت:

bb85455620.jpg

من المعروف عن النجمة الأمريكية تايلور سويفت أنها متقلبة، وتخرج من علاقة لتدخل أخرى، حيث إنها عندما انفصلت عن حبيبها نجم الدي جي الشهير كالفن هاريس دخلت في علاقة جديدة بعدها بأسبوع واحد مع النجم الإنجليزي الوسيم توم هدلستون والتي لم تستمر كثيرًا وانفصلا بعد ذلك لتسجل "تايلور" دخولها في علاقتين في الشهر.

3. ماريا كاري:

e1471837b7.jpg

بعد انفصال النجمة الأمريكية ماريا كاري عن خطيبها رجل الأعمال الشهير جيمس باكر ارتبطت بعدها بأسابيع بالنجم الراقص برايان تاناكا لتكون دخلت في علاقتين بشهر واحد.

4. ديمي لوفاتو:

07d857d9bb.jpg


انفصلت النجمة الأمريكية ديمي لوفاتو عن حبيبها النجم ويلمار فالديراما ودخلت في حالة نفسية؛ ولكنها لم تستمر حيث خرجت بعدها بشهرين لتعلن ارتباطها رسميًا بملاكم الشهير لوك روكهولد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى