#اليوم السابع - #فن - هانى سلامة يخرج من المستشفى بـ"طاقة نور" متجها لإحدى فيلات أكتوبر


كتب عمرو صحصاح

ينتقل النجم هانى سلامة اليوم الاثنين إلى إحدى فيلات مدينة السادس من أكتوبر لتصوير مشاهد جديدة تتضمنها أحداث مسلسله الرمضانى "طاقة نور"، من تأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وقال المخرج لـ"اليوم السابع"، إنه انتهى أمس الأحد من تصوير العديد من المشاهد الداخلية بمستشفى السكة الحديد بمنطقة رمسيس بوسط البلد.

ويجسد هانى سلامة شخصية "ليل عبد السلام" قاتل مأجور محترف، يتعرض للكثير من الحكايات والمشاكل فى حياته، ويتحول بعدها إلى شخص مختلف مع الظروف، ويسرد المسلسل مروره بالعديد من المحطات فى حياته، وفى كل محطة يلتقى أناسا جدد.

مسلسل "طاقة نور" يشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة كل من  صلاح عبد الله وحنان مطاوع وأحمد حلاوة وميس حمدان ووليد فواز وإيهاب فهمى وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وصفاء جلال وهيدى كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلى وجيهان خليل، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم.

المسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة خلال موسم رمضان المقبل، خاصة بعد النجاح السابق لمؤلفه حسان دهشان من خلال مسلسل "ابن حلال"، ولمخرجه رؤوف عبد العزيز من خلال مسلسل "أبو البنات"، فضلا عن تمكن النجم هانى سلامة من التواجد بشكل قوى فى الدراما من خلال أول بطولتين له فيها، حيث سبق وقدم "الداعية" و"قسمتى ونصيبك"، ويلقى مسلسل "طاقة نور"، الضوء على التغييرات الأخلاقية التى شهدها المجتمع المصرى خلال الفترة الأخيرة.

 

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى