#اليوم السابع - #فن - بعد احتفاء السفارة الأمريكية بإنجازاته.. كل ما تحتاج معرفته عن رامى مالك


كتب شريف إبراهيم

إنجازات فنية كبيرة حققها الفنان الأمريكى ذو الأصول المصرية رامى مالك، جعلته يتصدر عناوين الصحف والمجلات العالمية، لتحتفى به اليوم السفارة الأمريكية فى القاهرة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وتشيد بما حققه فى مسيرته الفنية من خلال عدة أعمال مميزة من بينها المسلسل التليفزيونى مستر روبوت Mr. Robot، مرورا بفوزه بجائزة إيمى لأفضل ممثل فى مسلسل درامى، ليظل هذا النجم المصرى الشاب بما يقدمه من أعمال فريدة مبعث فخر وتقدير لكل مصرى.

رامى مالك 1
رامى مالك 

والمعروف عن رامى مالك، أنه من مواليد 12 مايو 1981، بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا لأبوين مصريين مسيحيين، وقد رافق رامى فى رحلة ولادته شقيقه التوأم سامى مالك الذى سبقه إلى هذا العالم بأربع دقائق، وعاش رامى فى كاليفورنيا التى غادرها لدراسة الفنون الجميلة فحصل على شهادة البكالوريوس من جامعة إيفانزفيل فى إنديانا، ليعود بعدها إلى لوس أنجلوس لبدء مشواره الفنى الذى بدأ عام 2004.

رامى مالك 2
رامى مالك 2

وعمل رامى مالك خلال عام 2004 مع العديد من نجوم هوليوود منهم توم هانكس والمخرج الشهير ستيفن سبيلبيرج، اللذان أنتجا مسلسل The Pacific، كما شارك توم هانكس فيلم Larry Crowne، وشارك أيضا ببطولة الفيلم الشهير The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 2 للنجمة كرستين ستيوارت، وفيلم Night at the Museum: Secret of the Tomb للنجمين بين ستيلر، وروبن ويليامز، بالإضافة إلى ذلك فقد ساهم وجوده فى مسلسل The War at Home لمدة عامين فى تعريفه بالجمهور والمنتجين مما ساهم فى نجاحاته وصولاً إلى mr robot، وكانت الماركة العاليمة Dior قد أطلقت أحد حملاتها الإعلانية الترويجية مؤخراً والتى ظهر بطلها النجم رامى مالك ليكون كواحد من أهم الوجوه الإعلانية الخاصة بالحملة الدعائية للملابس الرجالية لربيع عام 2017.

رامى مالك 3
 

أشهر أعمال رامى مالك هو مسلسل Mr. Robot الذى حصل على جائزة "جولدن جلوب" أفضل مسلسل تليفزيونى درامى، والمسلسل من إخراج المخرج الأمريكى المصرى الأصل سام إسماعيل، وبطولة رامى مالك، كريتسان سلاتر، بورتيا دوبلداى، كارلى شايكن، مارتن والستورم، ستيفان كورنيليسيت، مايكل كريستوفر، جراس جمر، وتدور أحداث المسلسل حول مبرمج يدعى إيليوت الذى يعانى من اضطراب فى السلوك يجعله يظن أن السبيل الوحيد الذى سيمكنه من التواصل مع الناس هو قرصنتهم بشكل دائم، فيستعمل قدراته ومهاراته كوسيلة لحماية الأشخاص الذين يهتم بهم، لكنه سيجد نفسه فى تقاطع طرق بين شركة الحماية الإلكترونية التى يعمل بها، والمؤسسات الخفية التى تسعى للإطاحة بالشركات الأمريكية.

رامى مالك 4
 

 

رامى مالك 5
 
لا تفوتك

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى