#اليوم السابع - #فن - دورة مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابى باسم الراحل كرم مطاوع


كتب جمال عبد الناصر

تقام الدورة الثانية من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابى باسم الفنان الراحل كرم مطاوع، وستكون الفنانة سميحة أيوب هى الرئيس الشرفى لهذه الدورة برئاسة المخرج الشاب مازن الغرباوى.

 

وأعلنت إدارة المهرجان أيضا أنها ستكرم عددا من الفنانين الذين أثروا الحياة المسرحية، ومنهم الفنان سامح حسين والمخرج الكبير جلال الشرقاوى والفنان نضال الشافعى والكاتب محفوظ عبد الرحمن والمخرج شاذلى فرح والكاتب محمود جمال ومن لبنان راندا أسمر، ومن أمريكا مارفن كارلسون.

 

 

يعد هذا المهرجان الأول من نوعه الذى يقام فى مدينة شرم الشيخ السياحية والهدف منه هو إتاحة فرصة حقيقية للشباب فى إخراج طاقتهم الفنية على مستوى عالم، كما يهدف أيضا إلى ترويج السياحة فى مصر .

 

وعلى الجانب آخر أطلقت إدارة المهرجان على صفحات التواصل الاجتماعى الخاص بها استفتاء على أفضل شخصية مسرحية شابة لعام 2016، سواء كان ممثل أو مخرج أو مهندس ديكور أو ناقد فنى أو له علاقه بأى من عناصر العرض المسرحى، بشرط ألا يتجاوز عمره 40 عاما والجائزة مقدمة من وزارة الشباب والرياضة وقيمتها 15 ألف جنيه مصرى.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى