اخبار الفن سلوى خطاب ضيفة الحلقة المقبلة من برنامج "قعدة رجالة"

يستضيف برنامج "قعدة رجالة" في حلقته المقبلة الفنانة سلوى خطاب في مواجهة لن تكون سهلة، حيث يبدأ الفخ الذكوري الذي ينصبه مقدمي البرنامج إياد نصار، شريف سلامة ومكسيم خليل.

بطرح اختلاف وجهات نظر الممثلين حول موافقتهم على دخول بناتهم أو زوجاتهم الوسط الفني لما قد يلاقوه من مشكلات، ثم تبدأ الإثارة عندما يعبر أحد مقدمي البرنامج عن رأيه الصادم بأن الوسط الفني منحلاً ومليء بالفضائح بدليل توبة الفنانين بعد اعتزالهم.

وستدافع سلوى خطاب عن الوسط الفني مؤكدة أن المعاناة ما هي إلا ضريبة عشق الفن والعمل به، وأن من يرى الوسط الفني منحلاً لا يمكن أن يكون فناناً حقيقياً.

برنامج "قعدة رجالة" من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما فيLondon Film School، وينطلق مع شركة S Productions ببرنامجي قعدة رجالة وده كلام في أولى أعماله بإخراج البرامج التليفزيونية.

"قعدة رجالة" من إنتاج شركة S Productions وهي شركة تمتلكها سالي والي وتعمل حالياً تحت مظلة الشركة الأمS Entertainment، وقد تأسست شركة S Productions عام 2011 لتتخصص في إنتاج البرامج التليفزيونية.

حيث سبق وأن أنتجت موسمين من برنامج الدنيئة (2012-2013)، وتعاونت مع النجم أمير كرارة من خلال إنتاج موسمين من برنامج الخزنة (2013-2014)، وبرنامج الحريم أسرار عام 2015.

وفي نفس العام أنتجت أيضاً برنامج مصارحة حرة، كما تولت الشركة العديد من المهام الإنتاجية لمجموعة من كبار العملاء في سوق الإعلانات بالعالم العربي مثل موبينيل، جالاكسي، وريتوس وبيبسي، وتميزت الشركة بكونها أول شركة في مصر تستخدم تقنيات سينمائية في تصوير البرامج وكافة أعمالها، كما أنها استضافت كبار النجوم الوطن العربي في برامجها.

اقرأ أيضا

بالفيديو - مكسيم خليل يغازل مي عز الدين فى "قعدة رجالة" : عينيكي منورة

بالفيديو- هنا شيحة لإياد نصار في "قعدة رجالة": "أنت ابن أمك"

بالفيديو- محمد محيي: لا أعلم لماذا يطلق عليّ النقاد لقب "أمير الحزن والنكد" وهذه مواصفات فتاة أحلامي

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى