#اليوم السابع - #فن - عرض فيلم Beauty and the Beast فى مصر قبل الولايات المتحدة الأمريكية


كتب على الكشوطى

تستقبل دور العرض السينمائية اليوم الخميس فيلم Beauty and the Beast بطولة إيما واتسون وذلك قبل عرضه فى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الفيلم المأخوذ عن النسخة الأولى من فيلم التحريك الذى سبق وقدم قبل 16 عاماً Beauty and the Beast.

 

النسخة الحية الجديدة من الفيلم تدور أحداثها فى نفس السياث حول أمير شاب مسجون داخل هيئة وحش نتيجة سحر لا ينتهى أثره إلا بوقوع فتاة فى حبه، فرصته الوحيدة هى الفتاة بيلى التى توافق على المجىء لقصره حتى تفدى والدها، لكنه يحتاج إلى أن تحبه حباً صادقاً رغم مظهره المنفر.

 

الفيلم من بطولة إيما واتسون ودان ستيفنز ولوك إيفانز وجوش جاد والفائز بالأوسكار كيفين كلاين ومن إخراج الفائز بالأوسكار بيل كوندون.

 

النسخة الأولى من الفيلم حطمت العديد من الأرقام القياسية عندما صدرت عام 1991 لتحقق نجاحاً ضخماً فى دور العرض بإيرادات قاربت النصف مليار دولار أمريكى حول العالم رغم أن إنتاجه لم يتجاوز الـ25 مليون دولار، كما فاز بجائزتى أوسكار أفضل أغنية وأفضل موسيقى تصويرية، إضافة إلى منافسته على جائزة أفضل فيلم فى سابقة أن يرشح فيلم تحريك لجائزة أوسكار أفضل فيلم، كما فاز بجائزة الجولدن جلوب كـأفضل فيلم موسيقى.

 

كان من المقرر أن يقوم النجم ريان جوسلينج بدور البطولة فى الفيلم إلا أنه اعتذر لانشغاله فى فيلم LaLa Land، فيما اعتذرت إيما واتسون عن مشاركته بطولة الفيلم الحائز على جوائز أوسكار للقيام ببطولة Beauty and the Beast واستعدت إيما للدور بمشاهدتها للفيلم الأول أكثر من مرة والمشاركة فى دروس غناء.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى