اخبار الفن 3 شخصيات لـ أيتن عامر في رمضان 2017

اخبار الفن 3 شخصيات لـ أيتن عامر في رمضان 2017
اخبار الفن 3 شخصيات لـ أيتن عامر في رمضان 2017
تشارك أيتن عامر بـ3 أعمال درامية تليفزيونية فى رمضان المقبل، حيث تجسد شخصية مذيعة مشهورة فى مسلسل "فوبيا"مع خالد الصاوى وتلقى الضوء على الحالات الإنسانية خلال الاحداث فى المسلسل، ويحدث كثير من المفارقات بينها وبين بطل العمل خصوصا وانه يعانى من فوبيا معينة ضمن الاحداث ومتزوجة من صاحب القناة التى تعمل بها.

كما تظهر فى مسلسل "إزاى الصحة" مع أحمد رزق بشخصية كوميدية، ويشارك في بطولة المسلسل بيومى فؤاد، وصلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وطارق الإبيارى، وعدد اخر من الفنانين، ومن تأليف السيناريست يوسف معاطى، وإنتاج "كينج توت"، وإخراج إبراهيم فخر.

وتنتقل ايتن ما بين ديكورات مختلفة فى مسلسل "الطوفان" مع شقيقتها وفاء عامر، والمقرر عرضه فى رمضان 2017 أيضا، والمسلسل من بطولة ماجد المصري وعايدة رياض وريهام عبد الغفور، وقصة بشير الديك ومعالجة درامية وائل حمدي وإخراج خيري بشارة.

أيضا سيعرض لأيتن عامر في شهر إبريل المقبل مسلسلها الجديد "شقة فيصل" ويشاركها البطولة كريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله ونسرين أمين ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا

الوجوه الصاعدة في #الأب_الروحي- كارولين عزمي (سلمى العطار): كانت أمام تحدِ صعب في المسلسل بسبب هذه البداية

أحمد السقا ينتظر تغيير ديكور "الحصان الأسود"

صورة- آسر ياسين وباسل الخياط في كواليس "30 يوم"

كلمات متعلقة أيتن عامر رمضان 2017

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023