#اليوم السابع - #فن - للمرة الثالثة.. تأجيل تصوير "قصر العشاق" بسبب الديكورات


كتب عمرو صحصاح

للمرة الثالثة تم تأجيل تصوير مسلسل "قصر العشاق"، والذى يتولى بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما القدامى، منهم، سهير رمزى، وعزت العلايلى، وبوسى، وفاروق الفيشاوى، وخالد زكى، وسوزان نجم الدين، إضافة إلى النجم نضال الشافعى، والفنانة الشابة ريم مصطفى، من تأليف محمد الحناوى، ومن المقرر أن يدخل العمل بلاتوهات التصوير بعد غدِ السبت بإحدى الفيلات بمدينة 6 أكتوبر.

ميرفت وحسين
ميرفت وحسين

وجاء التأجيل للمرة الأولى بسبب الاعتذار المفاجئ للنجمين الكبيرين ميرفت أمين وحسين فهمى عن العمل، لانشغالهما بتصوير مسلسلات أخرى فالأولى منشغلة بتصوير مسلسل "لا تطفئ الشمس"، والثانى يواصل تصوير مسلسل "السر"، الذى ينتمى لأعمال الـ60 حلقة، وربما كان الاعتذار بسبب عدم تناسب تفاصيل الدورين معهما، الأمر الذى جعل مخرج الحلقات أحمد صقر، يستقر وبشكل سريع على النجمين سوزان نجم الدين وخالد زكى، خاصة مع قرب حلول الشهر الكريم، وعدم وجود الوقت الكافى الذى يمكنه من الاستغراق فى مفاوضات البحث عن بدائل، أما تأجيل المرة الثانية فكان بسبب عدم اكتمال جلسات البروفة والانتهاء من التحضيرات النهائية.

 

وأعلن المنتج ممدوح شاهين، أن سبب التأجيل هذه المرة، لعدم الانتهاء من ديكورات موقع التصوير الرئيسى للعمل، وهو القصر الذى يتم تجهيزه بأحد مناطق السادس من أكتوبر.

 

وفى السياق ذاته يواصل السيناريست محمد الحناوى كتابة الحلقات الأخيرة للمسلسل، الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى كوميدى حول التغيرات التى شهدتها الساحة الاجتماعية خلال العقدين الأخيرين، كما أنه يقدم مجموعة من القصص الرومانسية التى سيتم تناولها بشكل اجتماعى أسرى.

 

ويعد هذا العمل عودة للمخرج أحمد صقر بعد فترة غياب عن الساحة 3 سنوات، منذ أن قدم مسلسل "كيد الحموات"، مع المنتج ممدوح شاهين أيضا، من بطولة ماجدة زكى وهاله صدقى وانتصار وغيرهم، للمؤلف حسين مصطفى محرم، حيث انشغل "صقر" خلال الفترة الماضية بتوليه رئاسة قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى.

لا تفوتك

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى