اخبار الفن هكذا علقت سيرين عبد النور على الموافقة على سفرها لسوريا

اخبار الفن هكذا علقت سيرين عبد النور على الموافقة على سفرها لسوريا
اخبار الفن هكذا علقت سيرين عبد النور على الموافقة على سفرها لسوريا
انتهت أزمة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور معنقابة الممثلين السوريين، وأصبح بإمكانها التصوير في سوريا بعد فترة من منعها من ذلك.

وأعربت سيرين عن سعادتها بذلك، قائلة: "لا يصح إلا الصحيح، وأشكر النقيت زهير رمضان وشادية زيتون على إنهائهما للأزمة، وسأتجه قريبا إلى سوريا"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

وكان زهير رمضان نقيب الفنانين في سوريا بعث بخطاب رسمي إلى شادية زيتون دوخان نقيبة الفنانين المحترفين في لبنان، للإعلان عن ترحيبه بمجيء سيرين إلي سوريا، ودعاها لزيارته بمكتبه بالنقابة، مشيرا إلى أنه لم يخاطب أي جهة بالدولة السورية أو المنافذ الحدودية لمنع دخولها، نافيا كل ما تردد في وسائل الإعلام بغير ذلك يجافي الحقيقة.

وكانت سيرين عبد النور تنوي السفر إلى سوريا لتصوير مسلسل "قناديل العشاق"، ويشاركها في بطولته محمود نصر، رفيق علي أحمد، عبد المنعم عمايري، حسام تحسين بك، خالد القيش، وفاء موصلي، وديما قندلفت، تأليف خلدون قتلان، وإخراج سيف الدين سبيعي.

وتداولت الصحف أن سبب منع سيرين من دخول سوريا هو حلقة قدمتها ببرنامجها "بلا حدود"، وناقشت فيها مخيمات اللاجئين السوريين، وهذا ما جعل سيرين ترد وتقول أن زيارتها لأحد مخيمات اللاجئين السوريين ليست تهمة، وأنها لا تنتمي لأي آراء سياسية، وإنما تنتمي للإنسانية والفن فقط.

وهناك أقاويل أخرى تؤكد أن قرار منع سيرين عبد النور يأتي بسبب شكوى تقدمت بها بعض الممثلات السوريات لرمضان بأحقيتهن بالعمل في الدراما الّتي ستصور هناك، خاصة وأنهن مازلن متواجدات هناك.

إقرأ أيضا:

صورة- سيرين عبد النور تكشف للمرة الأولى عن وجه ابنتها وهذه حيلتها لإخفاء تفاصيله

صورة وفيديو- سيرين عبد النور تستمع باللعب مع ابنتها وسط الثلوج

سيرين عبد النور تنشر صورة لوالديها من الزمن الجميل

صورة- سيرين عبد النور تهنئ زوجها بعيد ميلاد بهذه الكلمات

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى