#اليوم السابع - #فن - خريجى برامج اكتشاف المواهب "إيد واحدة".. "تياترو ميزوكال" غنا وكوميديا


كتب هانى عزب

قال المطرب محمد سراج إن مشروع "تياترو ميزوكال" يعد الأضخم موسيقيا، ولم يظهر مثله على مدار السنوات الماضية، مشيرا إلى أن فكرة المشروع كانت لديه، وعندما عرضها على المنتج خالد قورة وافق على الفور وتم بعد ذلك العمل على وجود أبطالها.

 

وتابع سراج أنه كان يحلم أن يجمع العمل مجموعة كبيرة من خريجى برامج اكتشاف المواهب، لذلك فالأبطال جميعهم من خريجى تلك البرامج، حيث يشارك فى البطولة كل من رنا سماحة، ومحمد عباس، ودعاء السباعى، وأحمد عزت، وسامر أبو طالب، وياسمينا، مشيرا إلى أن هناك ممثلين آخرين شباب مثل أحمد باسم، وآلاء على، وريهام أبو بكر، ومودى، إضافة إلى التفاوض حاليا مع عدد من أهم النجوم ليكونوا ضيوف شرف العروض، بحيث أن يتضمن كل عرض مسرحى وجود نجما له ثقل فنى بحيث نستفيد من خبراته.

 

وأشار محمد سراج إلى أن العمل سيكون شاملا ما بين الكوميديا والغناء والاستعراض، وسيتم تقديم موسما منه فى البداية أى ما يقرب من 13 حلقة وستكون تلك المسرحيات متاحة للجمهور حضورها فى أى وقت، وكذلك تصويرها تلفزيونيا لعرضها على القنوات الفضائية، لكن لم يتم تحديد تلك القناة حتى الآن.

 

وعن تصميم الرقصات قال محمد سراج إن جميع الأبطال يقومون بإجراء بروفات بشكل مكثف تلم الأيام مع مصمم الراقصات اللبنانى الشهير هادى عواضة، وذلك على مسرح "رومانس"، وأن العرض سيتولى إخراجه كل من مروة رضوان، وشادى الدالى، وإسلام إمام.

 

واختتم محمد سراج، تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن كواليس العروض المسرحية تشهد دائما كوميديا كبيرة بينهم نظرا لأن غالبية المشاركين فى تلك العروض من مطربين هم فى الأساس أصدقاء وهناك عشرة كبيرة تجمعنا على مدار سنوات طويلة.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى