#اليوم السابع - #فن - مخرج "سلسال الدم 4": قدمنا واقع مصر بعد ثورة يناير فى الجزء الجديد


كتب عمرو صحصاح

قال المخرج مصطفى الشال، لـ"اليوم السابع"، إن الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، ركز على التوترات التى شهدتها مصر إبان ثورة يناير، واستغلال جماعة الإخوان لهذه الحالة، ومحاولة فرض سطوتها وسلطتها على رجال الشرطة المصرية، مضيفا أنه حرص هو والكاتب مجدى صابر على تقديم شىء قريب من الواقع، بحيث يكون العمل بمثابة تأريخ لهذه الفترة. 

 

وأضاف الشال أن هناك عددا كبيرا من الفنانين انضموا للجزء الجديد، منهم الفنان الكبير أحمد بدير، والفنانة رانيا فريد شوقى، والفنان أحمد سلامة، مشيرا إلى أن هؤلاء أضافوا بالفعل للعمل.

 

يذكر أن مسلسل "سلسال الدم 4" من بطولة عبلة كامل ورياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين فى الأجزاء السابقة، ومن المنضمين للجزء الجديد الفنان الكبير أحمد بدير ورانيا فريد شوقى وأحمد سلامة، والمسلسل للكاتب الكبير مجدى صابر، والمخرج مصطفى الشال، من إنتاج لؤى عبد الله.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى