#فيتو - #فن - خطة تصوير مسلسل «الدولي» بعد توقف 4 أيام

#فيتو - #فن - خطة تصوير مسلسل «الدولي» بعد توقف 4 أيام
#فيتو - #فن - خطة تصوير مسلسل «الدولي» بعد توقف 4 أيام
يستأنف المخرج محمد النقلي تصوير أحداث مسلسل "الدولي" يوم الأربعاء المقبل، في منطقة القلعة وذلك بعد توقف 4 أيام استغلها النقلي في معاينة أماكن التصوير المختلفة.

كما تتضمن خطة الأسبوع الجاري الانتقال إلى أحد مصانع الأدوية لتصوير عدد من المشاهد يومي الخميس والجمعة المقبلين، والمشاهد تضم كلًا من النجم باسم سمرة وأحمد وفيق، إضافة إلى تصوير بعض المشاهد القليلة في شوارع مصر القديمة.

وأكد المنتج محمد فوزي أن معدل ساعات التصوير يجري بشكل مكثف حيث يسعى صناع المسلسل للانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان، ويعد "الدولي" هو التعاون الثاني على التوالي بين الفنان باسم سمرة والمخرج محمد النقلي، بعدما قدم الاثنان معًا خلال الماراثون الرمضاني الماضي مسلسل "الكيف"، مع الفنانين أحمد رزق ولوسي وعفاف شعيب، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، كما يعد مسلسل "الدولي" التعاون الثاني بين الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد وفيق بعد مسلسل "أهل كايرو"، والعمل الثاني بين الفنان أحمد وفيق والمخرج محمد النقلي بعد مسلسل "سمارة".

يذكر أن مسلسل "الدولي"، من بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحي ومحمد نجاتي ومحسن منصور، وريم البارودي وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكي فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصري وحمدي الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلي، من تأليف ناصر عبد الرحمن، للمنتج محمد فوزي، والمخرج محمد النقلي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى