اخبار الفن بينيلوبي كروز تتجه إلى التليفزيون وتجسّد دور مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي

اخبار الفن بينيلوبي كروز تتجه إلى التليفزيون وتجسّد دور مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي
اخبار الفن بينيلوبي كروز تتجه إلى التليفزيون وتجسّد دور مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي
بعد مشاركتها في العديد من الأفلام الناجحة، وحصولها على جائزة الأوسكار، ستتجه الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز إلى التليفزيون للمشاركة في المسلسل الأمريكي الشهير American Crime Story.

وبحسب ما ذكرت مجلة Variety، فإن الممثلة الإسبانية ستجسد دور مصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي، في الموسم الثالث من المسلسل، الذي سيركز على قصة مقتل المصمم العالمي جياني فيرساتشي.

وتجدر الإشارة أن فيرساتشي تعرّض للاغتيال على عتبة منزله بفلوريدا على يد أندرو كونانان، الذي سبق وأن قتل 5 أشخاص في نفس العام، ثم انتحر بعد ذلك على متن مركبه في 1997.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الثالث من المسلسل في الشهر المقبل، على أن يُذاع في النصف الثاني من 2018. وسيلعب دور جياني فيرساتشي الممثل إدجار راميريز، فيما سيقدّم دور أندرو كونانان الممثل دارين كريس.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن المغنية ليدي جاجا هي من ستجسد دور دوناتيلا فيرساتشي، ولكن كذّب صنّاع المسلسل هذه الأخبار، وقالوا إنه عمل كبير يحتاج لتفرّغ من الممثلة التي ستشارك به.

ويُذكر أن المنتج التليفزيوني ريان مورفي، نجح في جذب عدد من نجوم الصف الأول أخيرا للمشاركة في مشاريعه التليفزيونية، من بينهم جوليا كاثرين زيتا جونز في مسلسل Feud، وجيسيكا لانج في American Crime Story، وجوليا روبرتس في الفيلم التليفزيوني The Normal Heart.

إقرأ أيضا:

أصغر فرهادي يتحدث لأول مرة بعد الأوسكار: فيلمي المقبل بطولة خافير بارديم وبينلوبي كروز

صورة- بينلوبي كروز تحتفل بصداقة 20 عاما مع سلمى حايك

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - إليسا تحيى ثالث حفلاتها بأمريكا في ميامي 19 أبريل
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى