اخبار الفن لينزي لوهان تعود للأضواء ببرنامج مقالب

اخبار الفن لينزي لوهان تعود للأضواء ببرنامج مقالب
اخبار الفن لينزي لوهان تعود للأضواء ببرنامج مقالب
عادت الممثلة الأمريكية لينزي لوهان للأضواء مجددا ببرنامج واقعي بعنوان The Anti-Social Network.

ونشرت الممثلة الأمريكية البالغة من العمر 30 عاما الإعلان الدعائي لبرنامجها الجديد عبر حسابها الرسمي على موقع Facebook، والذي تدور فكرته في إطار برامج المقالب، حول سيطرة لوهان على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصه بأحد الأشخاص لمدة 24 ساعة، ومطالبته بـ 3 تحديات وهمية مقابل الحصول على جوائز كبرى.

وتظهر لوهان في بداية الإعلان وهي تعبر عن حبها لمواقع التواصل الإجتماعي، وتحذر الأشخاص من عدم ترك هواتفهم مفتوحه وبخاصة بالقرب منها، ويستعرض الإعلان الدعائي أحد ضحايا المقلب واسمه تشارلي، حيث تجمع لوهان معلومات دقيقه عنه عن طريق صديقته المقربة، وتطلب لوهان منه تنفيذ 3 تحديات بطريقه غير مباشرة، وهي الخضوع لجلسة تصوير عاريا لصالح دورة تدريبية في مجال الفنون، وإقناعه بموهبته في عروض ستاند أب كوميدي، والإستجابه لإغراءات رئيسته في العمل.

ولم تكن لوهان بعيده تماما عن برامج المقالب حيث وقعت ضحية من قبل لبرنامج المقالب الشهير punk'd، الذي كان يقدمه الممثل الأمريكي أشتون كوتشر في العام 2003.

وعبرت الممثلة الأمريكية لينزي لوهان مؤخرا عن رغبتها في تجسيد عروس البحر أرييل في فيلم من إنتاج Disney، حيث شاركت صورة لأميرتها المفضلة وصورة لها وهي بشعر أحمر مثلها، للتأكيد أنها الأجدر بتجسيدها، عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram.

اقرأ أيضا

لينزي لوهان: شعرت بالخوف عندما طُلب مني نزع غطاء الرأس

صورة- لينزي لوهان ترغب في تجسيد هذه الأميرة من "ديزني"

لينزي لوهان عن دونالد ترامب: إذا لم تتمكن من هزيمته انضم إليه

لينزي لوهان: عندما أجد المسلمين يصلون أشعر بالإحترام نحوهم

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى