اخبار الفن ماليزيا تجيز عرض Power Rangers رغم مشاهد المثلية الجنسية

اخبار الفن ماليزيا تجيز عرض Power Rangers رغم مشاهد المثلية الجنسية
اخبار الفن ماليزيا تجيز عرض Power Rangers رغم مشاهد المثلية الجنسية
وافق جهاز الرقابة الفنية في ماليزيا على عرض فيلم Power Rangers، على الرغم من ظهور أحد أبطال الفيلم يعاني من إضطراب الهوية الجنسية.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم غدا الخميس بجميع دور العرض الماليزية مع تحديد الفئة العمرية لمشاهديه لما هم فوق الـ 13 عاما، وخلال حواره مع موقع Hollywood Reporter، قال مخرج الفيلم دين إسرايليت: تظهر بالفيلم شخصية الراينجر الأصفر "تريني" وتؤدي دورها مغنية البوب الأمريكية بيكي جي تعاني من اضطراب الهوية الجنسية، إذ تواجه مشاكل مع حبيبها وفي نفس الوقت تدرك أنها تكن مشاعر لصديقتها، وأضاف: هي مشاهد قليلة بالفيلم ولكنها مؤثرة في الأحداث ولها دور محوري.

وتأتي هذه الموافقة بعد يوم واحد فقط من منح عرض فيلم Beauty and the Beast البطاقة الخضراء، والإعلان عن وصوله الصالات السينمائية بماليزيا في الـ 30 من مارس الجاري، إذ أعلنت شركة Disney، في وقت سابق عن تأجيلها عرض الفيلم بسبب مطالبة الرقابة الفنية في ماليزيا بحذف مشاهد المثلية الجنسية، لكن تم بعد ذلك الاستقرار على تنصيف الفيلم للمرحلة العمرية فوق 13 سنة.

وبحسب وسائل الإعلام في ماليزيا، فإن فيلم الأبطال الخارقين Power Rangers، قد يواجه نفس الأزمات التي واجهها من قبل فيلم Beauty and the Beast، بسبب مشاهد المثلية الجنسية التى تعرض للمرة الأولى في فيلم للأبطال الخارقين.

وصرح عبد الحليم عبد الحميد رئيس مجلس الرقابة على الأفلام في ماليزيا في وقت سابق بأن الـ 4 دقائق التي طالبت الرقابه بحذفها من فيلم Beauty and the Beast جعلت الأمور أسوأ بالفيلم لتسليطها الضوء على المثلية الجنسية، وقال: ماليزيا لا تعترف بالمثليين ومزدوجي الميول الجنسية، لذا يجب أن نكون حذرين في ما نطرحه على الجمهور.

اقرأ أيضا

تعرف على الدول التي منعت عرض Beauty and the Beast بسبب مشاهد المثلية الجنسية

الإيرادات الأمريكية- Beauty and The Beast يحقق أرقاما قياسية متفوقا على هذا الفيلم.. والوحش "كينج كونج" يتراجع

٩ اختلافات بين Beauty and the Beast ونسخة الرسوم المتحركة منه

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى