اخبار الفن بالفيديو- محمد حماقي: "عمرو دياب ماراحتش عليه وشيرين عفوية"

اخبار الفن بالفيديو- محمد حماقي: "عمرو دياب ماراحتش عليه وشيرين عفوية"
اخبار الفن بالفيديو- محمد حماقي: "عمرو دياب ماراحتش عليه وشيرين عفوية"
قال المطرب محمد حماقي إنه فضّل ألا يتحدث عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع المطرب عمرو دياب، بعد انتشار فيديو لها من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، والذي تتحدث فيه عن دياب بطريقة مسيئة.

وكان حماقي حاضرا في حفل الزفاف، وفي لحظة حديث شيرين عن عمرو دياب، ولكنه لم يُعقّب أبدا على الأمر.

وكشف حماقي عن سبب عدم حديثه في هذا الموضوع، وقال خلال استضافته في برنامج "أنت أونلاين" مع وسام بريدي، والمُذاع على قناة "دبي" إنه إذا تحدث في الموضوع سيظلم طرفا من الطرفين، سواء شيرين أو عمرو دياب.

وفسّر حماقي حديثه قائلا إنه يعرف عمرو دياب منذ فترة طويلة، ويحبه كثيرا ويقدّره، ولا يرى أن دياب زمنه انتهى، أو كما قالت شيرين في الفيديو" راحت عليه"، مؤكدا أن عمرو دياب سيستمر في نجاحه، وهو أكبر من أي شيء قيل، كما أنه يفتخر به وبكونه فنان مصري.

أما شيرين فأشار أنها صديقة ويحبها على المستوى الشخصي، ووصفها بـ "عفوية وطيبة وجدعة"، ولأنها عفوية وتلقائية فهذا يضعها في الكثير من المواقف الصعبة.

وتابع أنه إذا قال إن شيرين لم يكن يصح أن تقول هذا الكلام، فهذا معناه أنها قصدت أن تقوله، وهو بهذا يظلمها، فهي ليست سيئة النيّة، وهو يعرف وعلى يقين من هذا، وأنه إذا قال إن شيرين لم تقصد ما قالته، فهو بذلك يظلم عمرو دياب، وكأنه موافق أن تقول عنه شيرين هذا الكلام، فلهذا فضّل ألا يعقّب أو يتحدث عن الموضوع.

إقرأ أيضا:

بالصور والفيديو- محمد حماقي وبوسي في أسوان استعدادا لحفل زفاف ابنة صفاء أبو السعود وصالح كامل

محمد حماقي ينتظر طفلته الأولى.. واختار لها هذا الاسم

محمد حماقي ينشر صورته مع زوجته في عيد الحب

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023