اخبار الفن بالفيديو- نيللي كريم: تنازلت عن أجري في "بشتري راجل" ...

اخبار الفن بالفيديو- نيللي كريم: تنازلت عن أجري في "بشتري راجل" ...
اخبار الفن بالفيديو- نيللي كريم: تنازلت عن أجري في "بشتري راجل" ...
استضاف الإعلامي أسامة كمال الفنانة نيللي كريم، في حلقة الأربعاء 22 مارس الجاري من حلقة "مساء dmc"، من أجل الترويج لفيلمها الجديد "بشتري راجل"، وكذلك مسلسلها لشهر رمضان "لأعلى سعر".

وأفصحت نيللي كريم أنها تنازلت عن أجرها كاملا في فيلم "بشتري راجل"، دعما منها لصديقتها المنتجة دينا حرب، في أولى تجاربها في مجال الإنتاج، لافتة أن أجرها المادي باهظ للغاية في الوقت الحالي، وهو ما لا تستطع دينا أن تتحمّله.

وأكدت أن ما جذبها للمشاركة في بطولة "بشتري راجل" هو فكرته الصعبة والجديدة، وتخصيص دينا حرب له "توليفة" مبتكرة لتقديمه بشكل جيد للجمهور، وتمثّل في كل طاقم عمله، من مصورين وممثلين، وكل هذا بميزانية ليست بالضخمة، موضحة أنها ليست غبية لكي توافق على أي عمل يُعرض عليها، وأنها تعرف حقيقة الناس ونواياهم الحقيقية من تعاملها معهم.

وتجسّد نيللي كريم في أحداث فيلم "بشتري راجل" دور إمرأة في أواخر الثلاثينيات من عمرها، مُعقدة من الرجال، لكنها ترغب في الإنجاب، فتنشر إعلانا عبر Facebook تطلب فيه متبرعا بحيواناته المنوية، وتعرض مبلغ مادي مغري مقابل شروطها، فيقع في حظها طبيب بيطري مُتعثر ماديا.

وفيلم "بشتري راجل" من بطولة نيللي كريم، ومحمد ممدوح، ومن إخراج محمد علي، ومن تأليف إيناس لطفي، تحت إشراف ورشة "بيرثمارك سيناريو"، بقيادة السيناريست وائل حمدي، ومن إنتاج شركة "بيرثمارك" للإنتاج الفنى، وشارك فى الإنتاج شركة ريد ستار، وتوزيع "دولار فيلم".

تعرف على كل السينمات العارضة لفيلم "بشتري راجل" من دليل Filbalad.com

على الجانب الآخر، عقّبت نيللي كريم على مشاركتها في إعلان "معهد القلب" بأسوان للدكتور مجدي يعقوب، التي لم تتعدّى الأربعة مشاهد، وأكدت أن ضحكتها في الإعلان لاقت رواجا أكبر من مسلسلها الأخير "سقوط حر"، لكون أنها لا تضحك أبدا في المسلسل، بل تصرخ وتبكي في مشاهده.

وأشادت نيللي بأحدث مسلسلات الفنان محمد رمضان "الأسطورة"، ونجاحه في جذب ملايين المشاهدين في مصر، الذين ينتمون لفئة محددة خلال شهر رمضان الماضي، حتى أن الناس كانت تتابعه على المقاهي، وكذلك مسلسل "جراند أوتيل" الذي نجح في الآخر خلال الشهر الكريم في اجتذاب الملايين من شريحة اجتماعية أخرى في المجتمع المصري.

واعترفت نيللي كريم بأنها ترفض متابعة مسلسلاتها في التلفزيون، خصوصا عندما تكون مستمرة في تصويرها، وذلك لأنها تمل من نفسها.

وشهد اللقاء مداخلة هاتفية من السيناريست الدكتور مدحت العدل مع برنامج "مساء dmc"، والذي تحدث للمرة عن فكرة مسلسل "لأعلى سعر" من بطولة نيللي كريم، والذي تنافس به في سباق دراما رمضان هذا العام.

وأشار أن المسلسل يرصد ما وصلت إليه أخلاقيات الشعب المصري خلال الخمس سنوات الماضية، مشيرا أن المصريين أصبحت أوضاعهم ونفوسهم "غير مضبوطة" بحسب تعبيره، وأنهم لا يعرفوا كيفية التوائم مع بعضهم البعض.

ومسلسل "لأعلى سعر" من بطولة نيللى كريم، وزينة، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي علي، وسلوى محمد علي، وخالد كمال، وهو من تأليف مدحت العدل، ومن إنتاج "العدل جروب"، ومن إخراج ماندو العدل.

وتجدر الإشارة أن نيللي كريم نالت تكريما الأربعاء 22 مارس الجاري من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، عن دورها في فيلم "بشتري راجل".

طالع أيضا

قبل "#بشتري_راجل" لنيللي كريم.. 5 أفلام كوميدية تناولت الإنجاب من دون زواج

نيللي كريم تطمئن جمهور عقب خروجها من المشفى

19 صورة- حفل ختام مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.. نيللي كريم تتألق بفستان أسود

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - "اخلع" أغنية جديدة لـ شذى وتطرحها يوم 17 أبريل
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى