#اليوم السابع - #فن - مخرج "أيام حسن الغريب": نودع حارة قايتباى اليوم ونكثف ساعات التصوير يوميا


كتب عمرو صحصاح

16 ساعة يوميا يقضيها المخرج مجدى أحمد على فى موقع تصوير مسلسل "أيام حسن الغريب"، للنجم عمرو سعد، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، ويواصل حاليا التصوير داخل حارة يطلق عليها اسم "قايتباى"، أمام مشيخة الأزهر.

 

وقال المخرج مجدى أحمد على لـ"اليوم السابع"، إنه سينتهى من تصوير مشاهد حارة قايتباى مساء اليوم الخميس، ومن المقرر أن ينطلق بعدها لعدة شوارع بأكتوبر ومصر القديمة.

 

وأضاف مجدى أحمد على، أنه اضطر لتكثيف عدد ساعات التصوير من أجل اللحاق بالعرض الرمضانى، خاصة مع بدء التصوير فى وقت متأخر للغاية، فضلا عن أن المسلسل ينتمى لنوعية أعمال الأكشن والحركة التى تتطلب مجهود خاصا ووقتا مضاعفا.

 

ويتطرق عمرو سعد من خلال المسلسل المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضانى المقبل، لقضية شائكة، وهى مافيا تجارة وسرقة الآثار وتهريبها خارج مصر، من خلال دور "حسن" وهو شاب بسيط يعمل فى أحد قطاعات وزارة الآثار، ويورطه رئيسه فى قضية رشوة، وقبل أن يخرج تمرض ابنته، ولعدم الاعتناء بها داخل أحد المستشفيات، يأخذ أحد الرهائن منها، ليبدأ رحلة الهروب والمطاردة من الشرطة.

 

وكان النجم عمرو سعد قد سافر إلى الأقصر صباح أمس الأربعاء، وعاد ظهر اليوم الخميس، لتسلم جائزته بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل عن فيلمه الأخير "مولانا".

 

ويشارك بجانب عمرو سعد فى بطولة مسلسل "أيام حسن الغريب"، كل من ريهام حجاج وصلاح عبد الله ورانيا منصور وياسر على ماهر وحمدى الوزير وأحمد عبد الله محمود، ويعد هذا المسلسل هو التعاون الثانى فى عالم الدراما التليفزيونية بين عمرو سعد ومجدى أحمد على، بعد مسلسل "مملكة الجبل"، الذى قدمه الاثنان عام 2010، والتعاون الثالث بشكل عام بعد أن أخرج مجدى أحمد على فيلم "مولانا"، والذى حقق نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى