اخبار الفن صورة وفيديو- مي عز الدين تعود للشعر البني من جديد

اخبار الفن صورة وفيديو- مي عز الدين تعود للشعر البني من جديد
اخبار الفن صورة وفيديو- مي عز الدين تعود للشعر البني من جديد
عادت الممثلة مي عز الدين للشكل الذي اعتاد وفضله عليها جمهورها بعد أن غيَرت لون شعرها.

مي منذ بداياتها ظهرت بالشعر البني الفاتح وكانت تتدرج في ألوان البني والأصفر، وبعدها قررت التغير لتظهر بلون شعر أحمر، وفي الفترة الأخيرة كان اختيار مي للشعر الأسود.

بعض من جمهور مي أحب تغيرات لون شعرها وبعضهم فضل عليها اللون البني الفاتح، أخيرا عادت مي له لتظهر باللوك المحبب لدى جمهورها.

وسافرت مي إلى لبنان من أجل الذهاب إلى صالون تجميل محدد اختارته لتغير فيه اللوك، نشرت مي فيديو لها مع مصفف الشعر منير وقالت إنها اختارته ليغير لون شعرها وطلبت من جمهورها إذا كانت النتيجة سيئة وظهرت بشكل لم يعجبها أن يقوموا بمعاتبته أما إذا كانت النتيجة جيدة فعليهم أن يشكروه.

وبعد ساعات عادت مي لنشر صورة وفيديو بعد أن قامت بصبغ شعرها ووجهت الشكر لمصفف الشعر لأنه قام بمهمة صعبة لتغيير اللون من الأسود إلى الأشقر وعبرت عن إعجابها الكبير باللوك الجديد.

ومن ناحية أخرى اعتذرت مي عز الدين مؤخرا عن خوض السباق الرمضاني لهذا العام، بعد أن تعاقدت على مسلسلها الجديد مع شركة Screen 2000 للمنتج أمير شوقي.

وكشفت مي عن السبب عبر حسابها على Instagram، إذ نشرت اعتذارا لجمهورها كتبت فيه أنه كان هناك محاولات كثيرة لإمكانية لحاقها بموسم رمضان، ولكن المسلسل يحتاج إلى مجهود كبير لا يمكن أن تبذله في ذلك الوقت القصير، كما أنها لم تتعود على تقديم مشاريع أخرى غير مقتنعة بها، لذلك تم تأجيل العمل إلى 2018.

وتابعت مي عز الدين أنه من المحتمل أن تخوض تجربة السينما قريبا، ولكن ما سيحدد ذلك في النهاية هو السيناريو، كما أنها تريد أن تأخذ قسطا من الراحة خلال شهر رمضان. وعقّبت مي على اعتذارها: "الخيرة فيما اختاره الله".

اقرأ أيضا:

صورة- مي عز الدين تتذكر أول سينما مصرية
لهذه الأسباب لن تنافس مي عز الدين في دراما رمضان 2017
بالصور- مي عز الدين تزين فستانها بصور الراحلة زبيدة ثروت

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى