#فيتو - #فن - 5 فنانين استخدموا السوشيال ميديا في «التلقيح» على بعضهم

#فيتو - #فن - 5 فنانين استخدموا السوشيال ميديا في «التلقيح» على بعضهم
#فيتو - #فن - 5 فنانين استخدموا السوشيال ميديا في «التلقيح» على بعضهم
تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي، السلاح الأول الذي يلجأ إليه معظم نجوم العصر الحالي، في الرد على الشائعات و"التلقيح" على أعدائهم في الوسط الفني.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك توجيه السباب لشخص بطريقة غير مباشرة، دون أن تضع نفسك تحت طائلة القانون بتهمة "السب والقذف"، ونستعرض خلال السطور القادمة، 5 فنانين استخدموا السوشيال ميديا في "التلقيح" على بعضهم.

عمرو دياب
البداية، من الفنان "عمرو دياب"، والذي قرر الرد بشكل عملي على إساءة "شيرين عبد الوهاب" له أثناء تواجدها في حفل زفاف "عمرو يوسف" و"كندة علوش"، حيث قام بنشر مقطع فيديو له على "فيس بوك"، أثناء تواجده في إحدى الصالات الرياضية، ليؤكد أنه ما زال محتفظًا بشبابه ولم يكبر في السن.

عمرو مصطفى
الملحن "عمرو مصطفى"، استغل السوشيال ميديا كذلك، في أزمته مع "شيرين عبد الوهاب"، بعدما هاجمته في برنامج "المتاهة"، حيث كتب على صفحته الشخصية على "فيس بوك": "فعلًا الإنسان لما بيكون طيب مع الأصوات الجديدة، لما بتكبر بتفتكر إنها وصلت وبتتجاوز حدودها، بس أنا مش هرد، أنا بس هقولك افتكري ريحة رجلك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، واتحايلوا عليا علشان أسمع صوتك".

محمد رجب
استخدم "محمد رجب"، أيضًا السوشيال ميديا، في "التلقيح"، كرد فعل على انتقاد "طارق الشناوي" له بعد رفع فيلمه الأخير "صابر جوجل" من السينمات؛ فما كان من "رجب"، إلا أن قام بنشر مجموعة من مقالات النقاد التي تمدح فيه والتي تذم فيه، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، مؤكدًا أنه لا يهتم بآراء النقاد.

أحلام
وتعتبر المطربة الإماراتية "أحلام" ملكة "التلقيح" على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فهى غالبًا ما تلجأ لصفحتها الشخصية على موقع "تويتر"، إذا أرادت مهاجمة أحد، حتى إنها في إحدى المرات ردت على غريمتها "شمس الكويتية" بنشر صورة لها وهى مغشي عليها وعلقت عليها، قائلة: "الذي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحصى"، في إشارة منها لتناول "شمس" للكحوليات.

زينة
الفنانة "زينة"، أيضًا، استغلت سلاح التلقيح على السوشيال ميديا في أزمتها مع الفنان "أحمد عز"؛ فكانت تحرص دائمًا على التعليق على تصريحاته عبر صفحاتها الشخصية دون ذكر اسمه؛ ففي إحدى المرات وصفته بالرجل الدجاجة قائلة: "لا تصالح أبدًا مع هذا المدعو المريض بالكذب".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى