#اليوم السابع - #فن - حلمى عبد الباقى يعود للغناء بعد غياب 16 عاما.. ويؤكد: "عطشان للغنا"


كتب عمرو صحصاح

بعد فترة غياب بلغت 16 عاما يعود النجم الغنائى حلمى عبد الباقى، والذى حقق طفرة غنائية كبيرة نهاية فترة التسعينيات وما بعدها، حيث انتهى مؤخرا من تصوير أغنية جديدة بعنوان "اتخدعت"، على طريقة الفيديو كليب، فضلا عن تحضيره لألبوم أخر جديد، لطرحه خلال الفترة المقبلة.

 

ويقول المطرب حلمى عبد الباقى، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، ابتعدت بالفعل فترة كبيرة جدا عن الساحة الغنائية، وفوجئت بناس كثيرة تسأل عنى، وأقابل الكثيرون منهم فى الشارع المصرى، ويسألوننى "أنت فين"، وغايب ليه"؟، مشيرا إلى أنه كان لا يجد إجابة للرد على هذا السؤال، ولا يركز فى الإجابة عليه فى الوقت الحالى، لكن ما يركز فيه هو كيفية العودة لجمهوره، معلقا: "متعطش أن أرجع وبقوة كمان، وليس لمجرد التواجد فقط".

 

وأضاف عبد الباقى قائلا: "الحمد لله لى أرضية غنائية جيدة، وعدة أغانى حققت نجاح كبير قدمها قبل غيابى مثل "نورت أيامى"و"ذكريات"و"مع السلامة"، وغيرها، وأتمنى أن يكون القادم أفضل"، مشيرا إلى أنه انتهى مؤخرا من تصوير أغنية "اتخدعت"، على طريقة الفيديو كليب بمدينة شرم الشيخ، وجارى مونتاجها حاليا إستعدادا لعرضها خلال الأيام المقبلة على عدد كبير من الفضائيات، لافتا إلى أنه عقب طرح الأغنية سيبدأ فى تحضيراته النهائية على ألبومه الجديد، والذى سيضم 10 أغنيات، يتعاون فيها مع مجموعة كبيرة من نجوم الشعر واللحن الكبار والشباب.

 

وأكد عبد الباقى أنه من الممكن أن يضم أغنية "اتخدعت" للألبوم الجديد، بحيث يكون اسم الألبوم على نفس الأغنية، مشيرا إلى أن هذه الأغنية يقدم من خلالها حالة درامية رومانسية تراجيدية، تعايش معها وقدمها من قلبه، كما أنها تعبر عن فئة عريضة من الشباب الحالى.

 

وأشار المطرب الكبير إلى أنه حرص على أن تكون عودته لها معنى، فلايريد أن يتواجد لمجرد الظهور على الساحة، لكن بشكل يليق بجمهوره الذى يسأل عنه، معلقا: "والله ما رجعت للساحة غير لما لقيت الناس بتسأل عنى".

 

وفيما يتعلق برأيه فى أغانى المهرجانات، قال عبد الباقى: إنه لا يميل إلى انتقاد أحد، ولا العيب فى أحد، لكن هذه النوعية من الأغانى من المؤكد أنها موجة وستمر ولن تستمر كثيرا، والناس من نفسها ستعود للأغنية الحقيقية والكلمات المعبرة واللحن الممتلئ بالبهجة والإبداع الحقيقى، موضحا أنه دائما مع الإبداع أيا كان، ومن حق الجميع أن يقدم مواهبه، وللجمهور الحق فى القبول أو الرفض.

لا يوجد المزيد من التعليقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى