#فيتو - #فن - تخصيص إيرادات حفل أضواء المدينة لصندوق تحيا مصر

#فيتو - #فن - تخصيص إيرادات حفل أضواء المدينة لصندوق تحيا مصر
#فيتو - #فن - تخصيص إيرادات حفل أضواء المدينة لصندوق تحيا مصر
يجرى الآن العمل في الإذاعة للانتهاء من التجهيزات الخاصة بعودة حفلات أضواء المدينة بمدينة شرم الشيخ، يوم 30 مارس الجاري في "بورتو شرم" والتي يتم تخصيص إيراداتها لصالح صندوق "تحيا مصر".

وأكدت أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة والرئيس التنفيذي لمهرجان حفلات أضواء المدينة أن هذه الانطلاقة الجديدة تؤكد على قوة مصر الحقيقية في الفن والثقافة والإبداع، مشيرة إلى أن حفلات أضواء المدينة تعود الآن بشكل مختلف وبصورة عصرية تواكب التطور التكنولوجي سواء في شكل الإبهار على خشبة المسرح أو الصوت.

وأشارت أمل أن حفل شرم الشيخ سيكون مهرجانا فنيا رياضيا على مدي يومين حيث يبدأ يوم الأربعاء المقبل بماراثون رياضي يشارك فيه شباب محافظة جنوب سيناء وبعض الجامعات المصرية بمصاحبة فرقة الفنون الشعبية.

 

وتابعت "يحتضن مسرح "بورتو شرم"، في اليوم الثاني، الاحتفالية الكبري وتشمل عرض فيلم تسجيلي عن بدايات ليالي التليفزيون وأضواء المدينة ثم بعد ذلك أوبريت غنائي بعنوان "أرض الفيروز" تأليف أيمن بهجت قمر، وأخيرا الفقرة الغناية التي تجمع بين اثنين من أهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربى وهما أنغام ووائل جسار، لافتة إلى أن الحفل يعد تتويجا للتعاون بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون وصندوق تحيا مصر، ويتم بمشاركة وزارتي الشباب والرياضة والثقافة والبنوك ورجال الأعمال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023