#فيتو - #فن - لبنى عبد العزيز وعزت العلايلي على الشرق الأوسط في ذكرى العندليب

#فيتو - #فن - لبنى عبد العزيز وعزت العلايلي على الشرق الأوسط في ذكرى العندليب
#فيتو - #فن - لبنى عبد العزيز وعزت العلايلي على الشرق الأوسط في ذكرى العندليب
تحتفل إذاعة الشرق الأوسط، الخميس المقبل، بذكرى رحيل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بعدد من الفترات المفتوحة.

أول تلك الفقرات هى "بنات اليوم" تتضمن لقاءات فنية مع شباب الفنانات، وكل منهن تختار فيلمًا من أفلام عبد الحليم وتتقمص دور البطلة التي أمامه مثل الفنانة الشابة ميار الغيطي – سارة سلامة- مي عمر – هند عبد الحليم.

وفترة "كلمة في غنوة" تتضمن الفقرة أهم رسائل الحب والتهاني بين المحبين والأصدقاء وتطورها من الجوابات إلى S.M.S إلى الواتس آب وفيس وغيرها من الوسائل الحديثة، ولقاءات مع الفنانين مثل الفنان عزت العلايلي – الفنانة هاله صدقي – الفنان أحمد زاهر – الفنانه لقاء سويدان.

وتضم الخطة فترة تالية بعنوان بريك مجموعة من أحلى أغنيات عبد الحليم حافظ القصيرة والرومانسية وفترة معبودة الجماهير تتضمن الفترة أجمل أغانى عبد الحليم الوطنية التي تغنى فيها بمصر وشعبها وكيف عاشت هذه الأغاني حتى اليوم، ولقاءات مع الموسيقار حلمي بكر- الموسيقار هاني شنودة – الناقد الموسيقي شرف عبد الرحمن، ونغمات حليم تتضمن الفترة لقاءات مع الفنانين الذين عاشوا عصر عبد الحليم وتعاملوا معه مثل الموسيقار هاني مهنى – الموسيقار مجدي الحسيني – الفنانة لبنى عبد العزيز، وحكاية حب تتضمن السهرة أجمل أغاني عبد الحليم حافظ وإهداءات المستمعين مما يطلبون من أغنيات للعندليب.

وتشمل الخطة فترة من كل فيلم غنوة، وتتضمن الفترة أغنيات عبد الحليم في الأفلام، وكيف صورت وجسدت قصة الفيلم الغنوة، وكيف أصبحت أول فيديو كليب مصور للأغانى، مثل أغاني أبي فوق الشجرة – معبودة الجماهير – الخطايا، ولقاءات مع المخرج جميل جميل المغازي- المخرج عثمان أبو لبن- هادي الباجوري.

وأخيرًا فترة " قوللي حاجة" تتضمن الفترة لقاءات مع الفنانين والشخصيات العامة، منهم أغنية أوفيلم يعبر عن موقف في حياته يرتبط بأغنية من أغاني عبد الحليم مثل الكاتبة الصحفية أمل فوزي- الكاتبة الصحفية جيهان الغرباوي – الفنانة روجينا- الفنان طارق لطفي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى