#فيتو - #فن - إطلالة نانسي عجرم في بوستر ألبومها تستفز الجمهور بسبب «الفراء»

#فيتو - #فن - إطلالة نانسي عجرم في بوستر ألبومها تستفز الجمهور بسبب «الفراء»
#فيتو - #فن - إطلالة نانسي عجرم في بوستر ألبومها تستفز الجمهور بسبب «الفراء»
نشرت النجمة نانسى عجرم صورة البوستر الدعائى لألبومها الغنائى الجديد "حاسة بيك"، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت نانسى خلال البوستر بإطلالة بسيطة مرتدية "فراء" ما لفت أنظار جمهورها واستفز البعض، وانتقدوا ظهورها به، وقالت التعليقات "ماعندكيش شفقة على الحيوانات اللي بيعذبوها عشان يعملوا الشال الفرو ده"، و"مابعتقد فرو حقيقى إن شالله لا".

والألبوم هو رقم 9 لنانسى، ويضم 14 أغنية ما بين اللهجة المصرية والخليجية واللبنانية، على أن تكون نصف الأغاني باللهجة المصرية ولم تحدد الأغنية التي ستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب من الألبوم، ولكن على الأرجح ستكون أغنية "حاسة بيك" والتي تحمل عنوان الألبوم.

وكانت "نانسي" طرحت أغنية "عم بتعلق فيك " وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا عبر متجر أنغامي وموقع الفيديوهات "يوتيوب".

وحرصت نانسى مؤخرًا، على تلبية الدعوة لحضور كأس دبي العالمي لسباق الخيل برفقة زوجها دكتور فادي الهاشم، وبحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وعدد من الشيوخ وكبار المسئولين في الدولة وأكثر من 80 ألف مدعو ومتفرج، في منطقة ند الشبا بدبي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى