اخبار الفن تعرّف على تفاصيل برنامج "Ninja Warrior بالعربي" وموعد عرضه

اخبار الفن تعرّف على تفاصيل برنامج "Ninja Warrior بالعربي" وموعد عرضه
اخبار الفن تعرّف على تفاصيل برنامج "Ninja Warrior بالعربي" وموعد عرضه
استضاف الإعلامي عمرو أديب في حلقة الأحد 26 مارس الجاري كلا من المخرج مجدي الهواري والممثل والمذيع أحمد فهمي في برنامجه "كل يوم"، والمُذاع عبر قناة ON E، للحديث عن برنامج المسابقات العالمي "Ninja warrior" في نسخته العربية.

وقال الهواري إنه برنامج "Ninja Warrior" عالمي، وظهر في اليابان منذ أكثر من 14 عاما، ثم تمّ تقديم نسخة أمريكية منه، وتمّ تسميته بهذا الاسم، ثم انتشر في باقي دول العالم.

وأضاف مجدي الهواري أنه برنامج مسابقات رياضي، ولابد من أن الفائز يكون رياضي ولديه موهبة، موضحا أنه سيتضمّن 13 حلقة، وسيفوز شخص واحد فقط ويلقّب بـ "نينجا العرب"، وسيحصل على جائزة قدرها نصف مليون دولار، كما أنه سيقف في المسابقة أمام 240 شخص ويتم تصفيتهم.

وتحدث أحمد فهمي عن دوره في البرنامج، وهو أنه سيكون معلّقا على أداء المشتركين، وسيقوم بتشجعيهم وتوجيه بعض النصائح لهم برفقة ضيوف، مثل محمد رمضان، وغادة عادل، وحازم إمام.

ومن أكثر الشخصيات التي نالت إعجاب أحمد فهمي، هو بطل جومباز مصري، وشخص آخر مغربي ولكنه ليس رياضيا.

أما عن بناء الديكورات، فقال مجدي الهواري إنها استلزمت قرابة الشهر ونصف لإعدادها، لأنها وصلت من أمريكا عن طريق البحر في الإسكندرية، وتمّ نقلها إلى سهل حشيش، مضيفا أن مدة الحلقة ستكون ساعة واحدة.

ومن المقرر عرض برنامج "Ninja Warrior بالعربي" يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع في الساعة الثامنة والنصف مساء، ابتداء من اليوم 26 مارس على شاشة قناة ON E.

إقرأ أيضا

بالفيديو- محمد رمضان يشوق جمهوره لحلقته في ninja warrior بالعربي بهذه الطريقة

صورة- رزان مغربي بفستان قصير للغاية في حفل ninja warrior

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023