#فيتو - #فن - 6 فنانين طردهم المخرجون من مواقع التصوير

#فيتو - #فن - 6 فنانين طردهم المخرجون من مواقع التصوير
#فيتو - #فن - 6 فنانين طردهم المخرجون من مواقع التصوير
يضطر المخرجون في بعض الأوقات للتعامل مع أبطال أعمالهم، بطريقة حادة تشبه طريقة تعامل المعلمين مع الطلاب، وذلك لإظهار العمل الفني كما يريدون، وهو ما يدفعهم في بعض الأوقات لمعاقبة هؤلاء الفنانين بإحراجهم أمام زملائهم أو بطردهم من مواقع التصوير، وهو ما حدث مع عدد من الفنانين سنتعرف عليهم من خلال السطور القادمة.

سارة سلامة

الفنانة "سارة سلامة"، عاقبها المخرج "عثمان أبو لبن" بالطرد من موقع تصوير مسلسل "مولانا العاشق"، بعدما تأخرت سبع ساعات كاملة عن التصوير.

الفيشاوي

الفنان "أحمد الفيشاوي"، هدد بحرمانه من بطولة فيلم "الشيخ جاكسون"، بعدما تأخر عن التصوير دون تقديم مبرر؛ وهو ما دفع المخرج "عمرو سلامة" لطرده وإخباره بأنه سيبحث عن بطل آخر للفيلم.

ريان جوسلنج

وبسبب تصرف طائش من النجم "ريان جوسلنج"، تعرض للطرد من المخرج "بيتر جاكسون" في أول يوم تصوير فيلم "The Lovely Bones"؛ حيث إن "ريان" قرر زيادة وزنه 30 كيلو جرام قبل التصوير من أجل الشخصية دون التشاور مع المخرج.

جون كلود

عوقب الممثل "جون كلود"، كذلك بالطرد من مخرج فيلم "Predator"، لأنه كان يتدخل كثيرا في قرارات المخرج وفريق الإنتاج، وهو ما دفعهم لاستبداله بـ"أرنولد شوارزينجر".

جايمس بيورفوي

مخرج فيلم "V for Vendetta"، اضطر لطرد الممثل "جايمس بيورفوي"، لأنه رأى أن أداءه للشخصية الرئيسية في الفيلم لم يكن جذابًا، وعلى الرغم من ذلك قاموا بعرض بعض المشاهد التي قام بتصويرها ضمن أحداث الفيلم.

ميجان فوكس

النجمة "ميجان فوكس"، تعرضت للطرد من موقع تصوير فيلم "Transformers:Dark of the Moon"، وذلك بعدما تشاجرت مع مخرج الفيلم ووصفته بأنه شبيه هتلر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى