اخبار الفن أصالة توجّه رسالة إلى عمرو أديب

اخبار الفن أصالة توجّه رسالة إلى عمرو أديب
اخبار الفن أصالة توجّه رسالة إلى عمرو أديب
وجّهت المطربة السورية اصالة نصري رسالة إلى الإعلامي عمرو أديب، بعد تعرّضه لوعكة صحية أدت إلى غيابه عن تقديم برنامجه "كل يوم" لفترة قصيرة، ولكنه عاد مرة أخرى منذ قرابة الأسبوع.

وشاركت أصالة عبر حسابها على Instagram، صورة لعمرو أديب، وعقّبت معها: "هو في حياتي ليس إعلامي ناجح فقط ، هو واحد من أهلي ، بل هو واحد من إخوتي".

وواصلت: "خفت وقلقت ودعوت مثلي مثل أهله ، بل مثلي مثل إخوته ، تجاوز ألمه وعاد ليلتزم بعهد بينه وبيننا ، بأن يبقى قريباً وأستاذاً وملطّف ماقسى من الحياة ، بأن يعاني منّا ومن أجلنا ، بأن يغامر وأن يشهد وأن يحاول أن يعدل معنا".

وتابعت: "ورغم تشابك السياسة والإعلام ، فهو على الأرجح صادق ، ونادراً مايخذلنا ، ونحن الذّين مثله نحاول ، ولسنا من المستسلمين ، ولا من المتخاذلين ، نحن الذّين ندفع مالدينا لننصر الحقّ الذي نراه ، والله أعلم بِالْحَقِّ ، نراه مرآةً لنا".

وأردفت أصالة نصري: "الحمد لله على سلامتك ، ونشكر ضميرك وصدق وعدك ، قلت ( كونوا معنا ) وفعلت ( سأكون معكم ) بإذن الله ، حفظك الله من كلّ شر ، ونحمد الله كثيراً على شفاءك وعودتك .

إقرأ أيضا

سميرة سعيد ترد على أصالة بعد تصريحاتها عنها

أصالة: هذا رأيي في سميرة سعيدة ومحمد عبده

بالفيديو - أصالة ترد على منتقدي تقبيلها لزوجها طارق العريان

بالفيديو- أصالة: حزينة بسبب زواج ابنتي شام.. لم أغن في حفل زفافها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى